القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة ابل تقوم بتقديم حل لمشكلة هواتف الايفون القديمه



قام رئيس شركة ابل الامريكيه " تيم كوك " بتقديم حلا لمشكلة خطيرة قد ظهرت فى هواتف الايفون فى الفتره الاخيره وقد نشرت الشركة الامريكيه رساله وجهها تيم كوك الى كافة مستخدمين اجهزة ايفون وذلك من اجل حل ازمة مستعصيه فى كافة هواتفها .

 وكانت شركة ابل قد قامت بالاعتراف ببطء النسخ القديمه من هواتف الايفون وذلك بسبب عيب فى بطارية الهواتف وعدم توافقها مع تحديثات نظام التشغيل  ios وقد وعدت الشركة بتقديم حل سريع الى كافة المستخدمين .


وقد قال رئيس شركة ابل " تيم كوك " فى مقابله له مع شبكة " ايه بى سى " الامريكيه ان شركة ابل الامريكيه سوف تمكن مستخدميها من الوصول الى تقنيه جديده يمكنهم من خلالها تعطيل حصول النسخ القديمه من ios على النسخ الاحدث من نظام تشغيلها . 

واشار ايضا الى انه سوف يتم تمكين المستخدمين من تحميل النسخ السابقه من نظام ios وذلك من اجل الحصول على السرعه المناسبه لهواتف الايفون الخاصه بهم . ومن المتوقع ايضا ان تصدر شركة ابل نسخه تجريبيه من مطور البرامج الخاص بها والذى سوف يسمح بتعطيل الحصول على التحديثات وايضا ايقاف بطء هواتف الايفون وذلك خلال شهر فبراير المقبل على ان يتم طرح النسخه النهائية فى مارس المقبل . نتمنى لكم الفائده . 

...................................................

الفيديو المتعلق بالمقال على قناة اى بى سى الاخباريه :



...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات