القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تطلق الصين اول هاتف مزود بماسح بصمه اسفل الشاشة



قامت شركة صينيه لصناعة الهواتف الذكيه بالعرض مؤخرا فى مدينة لاس فيجاس الامريكيه اول هاتف مزود بماسح بصمه رئيسى اسفل الشاشه وتسعى الشركة التقنيه منذ فتره الى العمل على اتاحة المساحه الاكبر من واجهة الهاتف للشاشة ولكنها ظلت تبحث عن موضع من اجل تخصيصه للزر الرئيسى .

وبحسب موقع مشابل فان شركة فيفو قد عملت خلال العامين السابقين على تطوير الفكره اما الان فقد بات من الممكن العمل على دمجها فى الهواتف الجديده وتعمل تلك التقنيه فى الهواتف الذكيه من خلال القيام بارسال شاشة OLED وهى انبعاثات ضوئية من اجل تحفيز ماسح البصمه وحين يجرى التحقق من هوية المستخدم يبدا الجهاز فى اداء وظائفه بطريقة عاديه .



ولكن فى نفس الوقت يوجد شركات عده لصناعة الهواتف الذكيه مازالت تقوم بطرح الاجهزه بشاشات اكثر سعه ولكن مزوده بزر رئيسى عادى فى اسفل الشاشه وذكرت تقارير صحفيه فى وقت سابق ان شركة ابل كانت تعتزم ادراج الميزه فى هاتف ايفون X الجديد ولكنها قامت بصرف النظر عن هذا الامر وقامت بالتركيز على خاصية التعرف على المستخدم بالوجه فقط .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

شركة هواوى huawei تقوم باطلاق هاتفيها الجديدين honor view 10 و honor 7x رسميا للبيع عالميا




تعليقات