القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

البعض من وحدات google pixel 2 xl لاتعانى من مشكلة فى ظهور الالوان الباهته



فى الماضى القريب كانت تعانى بعض اجهزة Google Pixel 2 XL عن ميل فى شاشة OLED والتى تتسبب فى جعل الالوان تبدو باهته وعلى الرغم من ان هذا السلوك غير مالوف فى شاشات OLED فان شاشة OLED المستخدمه فى هواتف  Google Pixel 2 XL والمصنوعه من قبل شركة LG كانت تظهر هذا السلوك والذى كان من الصعب حينها عدم ملاحظته .

وحاليا نسمع بعض التقارير من المستخدمين تشير الى ان وحداتهم لاتعانى من المشكله المذكورة سابقا وعلى الاقل ليس لتلك الدرجة التى تم الابلاغ عنها فى البدايه واحد من هؤلاء المستخدمين هو VALD SAVOV من موقع  THE VERGE والذى يمتلك وحدتين من هذا الهاتف واحده منهم تعانى من تلك المشكله والاخرى لا تعانى منها .

وكان الاستنتاج الاولى هو انه من الممكن ان تكون الوحدات التى قد خرجت من مرحلة الانتاج حديثا قد حلت هذه المشكله ومع ذلك بعد القيام من التحقق من تاريخ تصنيع بعض الوحدات فقد اتضح ان تاريخ التصنيع ليس له اى علاقه بتلك المشكله بحيث اتضح ايضا ان بعض الوحدات التى قد تم تصنيعها فى وقت لاحق تعانى من مشكلة فى الالوان وفى حين لا توجد هذه المشكله فى بعض الوحدات التى قد تم تصنيعها فى وقت سابق .


وفى نهاية المطاف يبدو لنا ان هذه المشكله هى ذات صلة بشاشات OLED وعلى مايبدو هناك شاشات OLED جيده وشاشات اخرى سيئة وهذا مما يفسر التناقض فى الاداء وبطبيعة الحال يمكن التغاضى عن التناقض فى الغالب ولكن فى هذه الحاله يبدو ان كلا من LG و GOOGLE قد قررتا الاستمراريه فيما تقوم به على الرغم من الاختلاف فى اداء شاشات OLED المستخدمه فى وحدات GOOGLE PIXEL 2 XL وبالنظرالى ان الوحدات السيئة اكثر من تلك الوحدات السيئة فلابد انه كان سينتهى بنا المطاف بكلا الشركتين بالتخلص من جزء كبير من الشاشات وربما هذا هو احدى الاسباب التى دفعتهما الى استخدام تلك الشاشات على اى حال . 

ولذلك اذا قررت شراء Google Pixel 2 XL  اليوم واشتريت واحده فى الماضى ووجدت بان وحدتك لاتحتوى على مشكلة تحول فى اللون فليس الامر يعنى ان الجهاز بشكلا عام يعانى من المشكله السالف ذكرها ولكن انت فقط من المحظوظين . نتمنى لكم الفائده .
...................................................

نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

تطلق الصين اول هاتف مزود بماسح بصمه اسفل الشاشة


واتساب يقوم باختبار ميزه جديده خاصة بمجموعات الدردشه لمستخدمى الاندرويد


شركة San Disk تكشف عن ذاكرة فلاش سعة 1 تيرا بايت


كيفية تغيير طريقة استلام الارباح من جوجل ادسنس وكيفية تغيير اسم المستلم فى ويسترن يونيون


تعليقات