القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تطبيق Kaspersky Password Manager ينهى مشكلة نسيانك لكلمات المرور الخاصه بك



يقوم تطبيق Kaspersky Password Manager بتولى مهمة تخزين كل كلمات المرور الخاصه بك وبشكل امن جدا وكل ذلك يتم من خلال حفظهم بكلمة مرور واحده فقط وهى بمثابة كلمة مرور رئيسية . 

ويعمل هذا التطبيق على تبسيط ادارة عملية الامن والامان لكل كلمات المرور الخاصه بك وذلك بفضل مخزن كلمات المرور الامن وسوف يتم تخزين كل كلمات المرور الخاصه بك وبيانات بطاقات الائتمان الخاصه بك وكل عناوينك وملاحظاتك وغيرها من المعلومات الشخصية الاساسية بكل امان مطلق .
لانه من السهل جدا ان تقوم بمزامنة كل كلمات المرور الخاصه بك بحيث يمكنك الوصول اليها عبر حساب My Kaspersky  المجانى او من خلال حاسوبك الشخصى واجهزة الماك والايفون والايباد وهاتفك وجهازك اللوحى العاملان بنظام تشغيل الاندرويد . 

فكل ماسوف تحتاج اليه هو كلمة مرور رئيسية واحده فقط من اجل ان تتمكن من الوصول الى اى من كلمات المرور الفرديه على اى جهاز من اجهزتك تلك المعتمده على الويب .



ويتحقق التطبيق بشكل تلقائى من كلمات المرورالمتواجده من اجل التاكد من عدم توفر اى تكرارات او كلمات مرور ضعيفه يمكن ان يقوم المجرمون الالكترونيون بتخمينها بكل سهولة . 

وقد يسهل تذكر كلمات المرور البسيطه غير انها قد تسهل عمل المتطفلين ولهذا السبب يمكن ان ينشئ Kaspersky Password Manager  بشكل تلقائى كلمات مرور قوية جدا لكل الحسابات ومواقع الويب التى تستخدمها . 

ويتم انشاء كلمات المرور على حاسوبك الشخصى او على جهاز الماك ولكن من الممكن الوصول اليها عبر اى جهاز من اجهزتك المعتمده او من خلال الويب . اما اذا كنت تستخدم اداه اخرى من اجل ادارة كلمات المرور على حاسوبك الشخصى .

فان Kaspersky Password Manager يسهل عملية استرداد كل كلمات المرور وتفاصيل الحسابات الى مخزن خاص بكلمات المرور الامن بحيث تصبح كل كلمات المرور مخزنه بشكل امن فى مكان واحد وذلك مع الحفاظ على سهولة الوصول اليها فى اى وقت  .


ويمكنك ايضا ان تقوم بتصدير محتويات مخزن كلمات المرور بأكمله الى حاسوبك والقيام بطباعتها وذلك من اجل ان تحصل على نسخه احتياطيه مطبوعه . ونجد ايضا ان ادخال البيانات بطريقة تلقائية من الممكن له ان يساعد على تفادى الاخطاء فاذا احتجت الى التقاط رقم حساب احدى بطاقات الائتمان .

فيمكنك ببساطه ان تقوم بفحص البطاقه باستخدام جهازك المحمول . اما اذا كنت تستخدم جهاز ايفون مزود بخاصية التعرف على بصمات الاصابع Touch ID فان بصمة الاصبع تسمح لك بالوصول الى كلمات المرور والعناوين وتفاصيل البطاقات المخزنه فى نفس الوقت . نتمنى كل الفائده .
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات