القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة هواوى huawei تقوم باطلاق حلول الفيديو السحابى الخاصه بها



قامت شركة هواوى باطلاق حلول الفيديو السحابى الخاصه بها والتى تسرع من وتيرة التحول من استخدام قنوات بث الفيديو وذلك عبر الاقمار الصناعيه الى قنوات بث الفيديوهات عبر شبكات الانترنت . وتستفيد حلول الفيديو السحابى المقدمه من شركة هواوى من تقنية قنوات البث التليفزيونى عبر الانترنت وذلك من اجل احداث تغييرات جوهرية تكون بمثابة حجر الاساس فى تطوير تجربة المستخدم حيث انها ستتوفر لمشغلى الاتصالات والخدمات الشامله لقنوات البث التليفزيونى عبر الانترنت وذلك الى جانب تقنية الخدمات الاضافية والتى تمتاز بتطورها الفائق بواسطة الحلول السحابيه ونجد ان هذه الحلول تعتمد على برامح من اجل تحليل البيانات الضخمه من اجل تطوير تجربة المستخدم النهائية .

وقد ناقش جيم دينج وهو مدير قطاع الفيديو فى مجموعة اعمال هواوى انتربرايز لقطاع المشاريع والمؤسسات خلال المعرض : الطريقة التى سوف تحدث فيها هذه الحلول تغييرات جزرية فى صناعة البث بما يتيح للمؤسسات خفض نفقاتها وتطوير تجربة المستخدم فى نفس الوقت . وقال جيم دينج مدير قطاع الفيديو فى مجموعة اعمال هواوى انتربرايز انه سوف يحصل مشغلى الاتصالات والعملاء على مزايا كثيره جدا عند التحول الى طريقة العمل الجديده فى مجال بث الفيديو وانه من ابرز ميزات حلول الفيديو السحابى انها تعمل على تقليص الفجوة بين شركات الاعلام التقليديه وبين مشغلى الاتصالات مما يسهل التعاون بين كلا من مزودى المحتوى وموزعى القنوات ويسرع من وتيرة التحول الى الطريقة الجديده فى عمل الصناعه تلك .

واضاف دينج ايضا : ان مزايا قنوات البث التليفزيونى عبر الانترنت لا تقتصر على التخفيض الكبير فى النفقات فحسب فهى تمكن العملاء ايضا فى نفس الوقت من مشاهدة قنوات البث التليفزيونى وفق طلبهم عبر شاشات ومواقع متعدده . وتنعكس المزايا والتى تمتاز بها هذه التقنيه بوضوح على نمو شعبيتها فى المنطقه فقد شهد العام 2017 وحده قيام مجموعه من القنوات منها " او اس ان OSN " باطلاق تقنية خدمات اضافية اسمها " وافو" وقامت شركة " زين " باقامة شراكة مع " ايفليكس " فيما حظيت " ستار بلاى " بدورها باكثر من 700 الف اشتراك فى منطقة الشرق الاوسط .

ووصلت الاقمار الصناعيه حسب " دينج " الى اقصى قدرة لها على الاستمرار فى تطوير تجربة المستخدم بحيث يتمتع جهاز الاستقبال والارسال بقدرات محدوده وهذا يعنى بالطبع بان الاقمار الصناعيه قادره على تزويد خدمات البث بتقنية HD الوضوح العالى اوتقنية الوضوح الفائق ولكنها فى نفس الوقت تعجز عن البث بتقنية الوضوح العالى الكثيف او الفائق الكثيف . وقد اقتبس جيم دينج من دراسة قامت باجرائها هواوى مؤخرا فى المملكه العربيه السعوديه وذلك بالتعاون مع ايبسوس والتى اظهرت بان  80 % من المشاركين فى الدراسه قد ابدوا عدم رضاهم عن تجربة المستخدم . ومن اجل حل هذه المسألة فقد اقترح دينج بانه على مزودى الفيديو ان يقوموا بتطوير العوامل الرئيسية الثلاثه والتى تتحكم بتجربة المستخدم والتى تتمثل فى نفس الوقت فى جودة المحتوى والتفاعل وايضا استمرارية العرض . وسوف توفر شركة هواوى للمشغلين شبكة من اجل توصيل المحتوى بطريقة الدفع المعتاده وذلك اضافة الى جهاز استقبال يعمل بواسطة خدمات قنوات البث التليفزيونى عبر الانترنت وتقنية الخدمات الاضافية عبر كلا من الشبكتين السلكيه واللاسلكيه . نتمنى لكم الفائده .
..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

واتساب يتحول الى كابوس بسبب هذا العيب الخطير جدا


تعليقات