القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار


قامت شركة فيسبوك بالاعلان بشكل رسمى عن اطلاق تطبيقها الجديد messenger kids لنظام الاندرويد وذلك بعد ان تم توفيره سابقا لنظام ابل ios  حيث انه بات التطبيق متاحا على متجر جوجل بلاى .

 ويعتبر تطبيق messenger kids نسخه من تطبيق فيسبوك ماسنجر ولكنه مخصص للاطفال حيث انه يوفر ميزة التحكم الابوى والتى سوف تتيح للوالدين التحكم فى جهات الاتصال والتى يمكن للاطفال القيام بالتواصل معها.


كما انه  لا يمكن للاطفال القيام  باخفاء الرسائل او القيام بحذفها ضمن التطبيق وهذا الامر بالطبع يتيح للاباء البقاء على اطلاع بشكل دائم على مايقوم به الاطفال كما ان تطبيق messenger kids لايحتوى على اى اعلانات .

او اى مواد مدفوعه للشراء ويتيح ايضا التطبيق للاطفال امكانية استخدام الملصقات والصور المتحركه والوجوه التعبيريه المناسبه لسن الاطفال كما نجد ايضا ان التطبيق يتيح اجراء المكالمات المرئية واضاقة التثيرات على مكالمة الفيديو وبالاضافة الى ذلك فيمكن للاطفال صناعة الفيديو والقيام بتعديل الصور ومشاركة ذلك مع جهات الاتصال .


ان تطبيق messenger kids سهل الاستخدام جدا ولا يحتاج الى وجود رقم هاتف من اجل التسجيل وعلى الاباء فقط ان  يقوموا بعمل حساب للاطفال فى التطبيق وسوف يحتاج الاباء الى حساباتهم على فيسبوك من اجل التاكيد للحسابات الخاصة بالاطفال فى التطبيق .


- لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاى:

..............................................

- فيديو ترويجى للتطبيق :



...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات