القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

5 استخدامات للفلفل الاسود تساعدك على تخسيس الوزن



لكل من يرغب فى تخسيس وزنه بطريقة طبيعيه وسهله الاستخدام يمكنك ان تقوم باللجوء الى استخدام الفلفل الاسود ونجد ان معظم الناس تقوم باستخدام الفلفل الاسود بدون اى معرفه حقيقيه عن خصائصه التى تساعد فى خسارة الوزن ولذلك فانه عليك ان تعرف فوائد الفلفل الاسود ومساعدته فى فقدان وتخفيض الوزن الزائد .

ان الفلفل الاسود يتم استخدامه كنوع من التوابل الاساسيه لطعامك ولكن هل قمت بالتساؤل يوما ما هل هذا النوع من التوابل له فائده صحيه ام لا ولقد تبين فعليا ان الفلفل الاسود يحفز عملية فقدان الوزن وان معظم الناس تقوم باستهلاك الفلفل الاسود دون اى معرفه حقيقيه عن انه يساعدك فى خسارة الوزن وهو يساعد جسمك على امتصاص جميع العناصر الغذائية من الطعام كما انه مغئى قوى وجيد ويساعد على سرعة تكسير الخلايا الدهنيه .

ويمكنك ان تقوم بتناول الفلفل الاسود داخليا مع الطعام وكما انه يمكنك ان تقوم بوضعه على الجسم وفيما يلى سوف ندرج لكم بعض الطرق التى تساعد فى استخدام الفلفل الاسود من اجل فقدان الوزن :

- تخسيس الوزن بالفلفل الاسود :

1 – الفلفل الاسود مع اوراق التامول :

بامكانك القيام باضافة البعض من حبات الفلفل الاسمر الى اثنتين من اوراق التامول والقيام بمضغه مره واحده فى اليوم وذلك من اجل فقدان الوزن فان هذه الخلطه تعمل كاداه قوية لاجل فقدان الوزن ويمكنك ايضا ان تتناول الفلفل الاسود مباشرة ولكن لابد ان تكون على استعداد لتناول هذا النوع من التوابل وان تكون قادرا على تحمل حرارته فى فمك .

2 – اعداد شراب الفلفل الاسمر :

قم باحضار كوبا من الماء الفاتر ثم قم باضافة عصير الليمون اليه مع اضافة نصف ليمونه فقط ثم قم باضافة ملقعه من العسل اليها وملعقه من الفلفل الاسود الطازج ايضا اليها وقم بتناول هذا الشراب على معده فارغه لنتائج افضل .

3 – استخدام زيت الفلفل الاسود :

قم بشراء زيت الفلفل النقى 100% من اى متجر طبى وعليك بالقيام بوضع قطره واحده منه الى كوب من الماء وتناول هذا الكوب قبل ان تتناول وجبة الافطار ويمكنك ايضا ان تقوم بوضع الزيت على بشرتك من اجل علاج الالتهابات .

4 – تحويل الفلفل الاسود الى شاى :

انه من افضل الطرق ان تقوم باستخدام الفلفل الاسود فى فقدان الوزن على هيئة شاى ويمكنك ان تقوم بوضع الزنجبيل والريحان والقرفه وكيس الشاى الاخضر وبالطبع الفلفل الاسود من اجل اعداد الشاى وعليك ان تتناول هذا الشاى قبل وجبة الافطار وذلك بالطبع من اجل الحصول على افضل النتائح .

5 – استخدام الفلفل الاسود فى عصير الفواكه :

عليك ان تقوم باحضار نصف كوب من عصير البطيخ ونصف كوب من عصير الاناناس وقم بوضعهم سويا فى الخلاط وعليك ان تقوم باضافة ملعقه صغيره من عصير الليمون ونصف ملعقه صغيره من الفلفل الاسود المطحون الطرزج مع القليل من الملح وقم بتناول هذا الشراب كل صباح وتابع النتائج وتأثيره على فقدان الوزن . نتمنى لكم دوام الصحه والعافيه .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات