القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تحسين رحلتى الحج والعمره وذلك باستخدام تقنية بلوك تشين block chain




قامت شركة اوجميت augmate لادارة الاجهزه القابله للارتداء بالاعلان عن شراكتها مع شركة سلام تكنولوجيز salam technologies وذلك من اجل القيام بتحسين استخدام الاجهزه المتداخله وتقنية البلوك تشين لزائرى الحج والعمره وذلك بعد القيام بتحقيق النجاح لتطبيق salam mobile ومنصة ادارة الاجهزه augmate وسوف يقوم الشريكان بانشاء خدمات متكامله معا تعمل كل منها على توسيع نطاق استخدام كل منصه والقيام بعرض تلك الخدمات على المزودين الاخرين فى نفس المجال بالطبع .

 وسوف يتم توزيع نطاق استخدام منصة ادارة الاجهزه الموحده فى augmate وذلك بالطبع من اجل القيام بدعم الاجهزه التى من الممكن ارتداؤها والمحموله على المدى القريب وبالاضافه الى التوسع فى اجهزة الاستشعار وانترنت الاشياء الاضافيه فى المستقبل ان شاء الله .

وسوف يتم دمج تطبيق الهاتف salam mobile بسلاسه فى واجهة ادارة اجهزة الاتصال الخاصة بشركة  اوجمت augmate وذلك بالطبع من اجل تسهيل عملية المراسله الجماعيه والفرديه ومزايا التنشيط الصوتى والتحكم فى المعلومات الشخصيه الاضافيه وبالاضافه ايضا الى الخدمات الخاصه بالدفع وغيرها . ويفضى ذلك بالطبع الى القيام بتسريع دورة تطوير النظام الاساسى من اجل التواصل مع المستهلكين فى شركة اوجمت augmate والتى سوف تكون متاحه فى وقت لاحق من هذا العام وفى عام 2019 سوف تصدر سلسله من نسخ دفتر التوزيع والبلوك تشين والتى تعمل على زيادة ادارة المحتوى والاتصال المشترك والتشغيل المشترك للاجهزه .

وقال " على دباجه " المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة " Salam technologies " ان الشراكه مع شركة اوجمت augmate تضيف قيمه كبيره لالتزامنا بجعل الحج والعمره اكثر امانا بتواصل واطلاع كما هى تجربة الزائرين الى عالم والت ديزنى ومتنزهات يونيفيرسال ووجود جهاز يمكنك ارتداؤه ومرتبط بالعديد من اجهزة الاستشعار والجهزة انترت الاشياء ويسمح بفرص للتفاعل ويسمح بدفع ثمن السلع والخدمات والعديد من الاستخدامات الاخرى باسلوب اكثر امانا وفعاليه لاصحاب المصلحه " .

وقال بيت ويسل وهو الرئيس التنفيذى لشركة اوجمت augmate : نحن ندرك المتطلبات التقنيه اللازمه لدعم عدد مابين 35 الى 45 مليون زائر متوقع سنويا وبحسب رؤية المملكه للعام 2030 وبالاضافه الى ان الاجهزه التى يمكن ارتداؤها تعتبر عنصرا هاما واساسيا فى تحقيق هذه الاهداف ونحن نتطلع الى اضافة دعمنا من اجل تحقيق هذه الرؤية . وتشارك كلا من شركة اوجمت augmate و شركة سلام تكنولوجى  salam technology فى مؤتمر القمه للاستثمار والابتكار فى البلوك تشين وذلك فى 19 مارس الحال بدبى وذلك من اجل مواصلة مناقشة الفرص مع الشركاء الاضافيين ووسائل الاعلام وبالاضافه الى المشاركين الاخرين فى النظام الايكولوجى . نتمنى لكم التوفيق والسداد .
..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

واتساب يتحول الى كابوس بسبب هذا العيب الخطير جدا

تعليقات