القائمة الرئيسية

الصفحات

شاشة العرض الكامله فى اجهزة هواتف هواوى بين الحاضر والمستقبل



من الممكن القيام بتحديد ملامح قطاع الهواتف الذكيه بشكل اساسى وذلك بالطبع من خلال التطور المستمر والسريع للخواص الوظيفية التكنولوجيه لانه سرعان ماتحولت تكنولوجيا شاشة العرض الكامله وعلي سبيل المثال من مجرد كونها توجها صاعدا الى عنصر اساسى فى تصميم الهواتف الذكيه الحديثه والمتميزه .

وقد برز ذلك بشكل واضح وذلك خلال الاشهر الاثنا عشر 12 الماضيه وقد شهد دخول العام 2018 اطلاقا لشاشة العرض الكامله 2.0 والتى بالطبع تمتاز بحوافا اكثر رقة ونعومه من ذى قبل .

ونجد ان هاتف شركة هواوىnova 3i  يعتبر هو النموذج الجديد فى الهواتف الذكيه والتى بالطبع تمتاز بشاشة عرض كامله 2.0 من هواوى والتى بالطبع تتألق بمظهرها العصرى الحديث والتى تتيح للمستخدمين تجربه مشاهده استثنائية ورائعه ويعود الفضل فى ذلك كله الى انشطة الاستثمار المستمره والتى تخوضها شركة هواوى فى مجال الابحاث والتطوير .

وذلك بالطبع مما يسمح لها بالتغلب على الكثيروالعديد من التحديثات التقنيه ووصولا الى تحقيق احدث ماتوصل اليه تصميم شاشات العرض الكامله وذلك بالطبع من حيث الجمال والاداء رفيعى المستوى . 

وذلك من خلال سلاسل اجهزتها مايت وبى ونوفا وتتيح شركة هواوى هواتف ذكية مع تصاميم تلائم المستخدمين من رجال الاعمال وعشاق الموضه والشباب الطموح على التوالى وقد تم ابتكار كل واحد من خطوط تلك المنتجات هذه من اجل توفير التصميم والخواص الوظيفية والتى يتطلبها السوق المستهدف .


وفى النصف الاخير من العام 2017 قد اصبحت شاشات العرض معدومه الحواف وهى نقطة نقاش رئيسية فى هذا القطاع ونجد انه بطلب من المستهلكين من اجل الحصول على شاشات اكبر والاستمتاع بتجارب اكثر تميزا وقد سارعت شركة هواوى للاستجابه الى تلك المتطلبات وتقوم بتلبيتها وذلك عبر اطلاقها لاول اجهزتها والقيام بالاعتماد على شاشات العرض الكامله فى هواتف هواوى مايت 10 وهواوى نوفا 2i وكان ذلك بالطبع بمثابة نقطة تحول هامه جدا حيث نمت شاشات العرض الكامله منذ ذلك الحين .

حتى تتحول الى عامل بيع رئيسى للعملاء وذلك بالطبع مما شجع شركة هواوى على تطويرها هذه التقنيه والقيام بدمجها فى نطاق اوسع من المنتجات . وذلك بالاعتماد على التطبيقات المصممه خصيصا ومزايا التصميم التى قد حققت اقصى استفاده ممكنه من شاشة العرض الكامله 2.0 ويتيح هاتف هواوى نوفا 3i والذى تم اطلاقه مؤخرا تجربة مستخدم افضل من ذى قبل ولم تنته قصة شاشات العرض الكامله عند هذا الحد اذ نجد ان شركة هواوى تقوم بمواصلة التطوير لهذه التكنولوجيا من اجل ابتكار تشكيله موسعه من الاجهزه والتى تتيح فوائد شاشات العرض عديمة الحواف .


وتتخطى المزايا الخاصة بهواتف شركة هواوى نوفا 3i كونها مجموعه من الترقيات البسيطه للاجهزه وقد تم تضمين العديد من التقنيات المحدده بشاشات العرض الكامله من اجل توفير نمط اكثر حداثه وسهوله فى الاستخدام وبشكل يحقق الانسجام الامثل والافضل مع احتياجات المستهلكين الشباب . 

ونجد ان هواتف هواوى نوفا 3i الذكيه تمتاز بتصميم سلس ذى حواف مدوره على منطقة الشاشة والحواف الخارجيه وهذا بالطبع مما يعزز معدل قياس الشاشه الى الجسم ويتوافق مع هوية تصميم الجهاز ذى الحواف المدوره وقد تبدو تلك الخواص بمثابة تعديلات بسيطه على السطح ولكن نجد ان الواقع العملى يؤكد على نجاح شركة هواوى فى التغلب على تحديثات هندسيه مهمه جدا قد مكنتها من تحقيق هذه النتيجه المتميزه والرائعه .

وقد اعتمدت شركة هواوى نوفا 3i على ميزات تصميم جديده مثل الشق الذى لا يتخطى قياسه 18 ملم وبانخفاض 50 % تقريبا وذلك مقارنة بالشق قياس 34.6 ملم فى هواتف الايفون اكس وبالطبع ادى ذلك الى تحقيق نسبة العرض الى الارتفاع 19:9  وشاشة يمكنها ان تظهر المزيد  فى ان واحد وهذا بالطبع مما يعزز روعة تجارب المشاهده سواء عند الاستمتاع بالالعاب او القيام بالقراءه او حتى مشاهدة مقاطع الفيديو . 

وبالطبع مع استمرار سلوكيات المستخدم بالتوجه نحو الاستهلاك وانشاء محتوى اكثر للوسائط المتعدده سوف يزداد طلب المستهلكين للحصول على شاشات اكبر حجما وهذا بالطبع مما سيدفع البائعين فى النهاية الى القيام بتزويد جميع منتجاتهم بشاشات العرض الكامله ومن شان التزام شركة هواوى الحفاظ على ريادتها فى مجال تكنولوجيا الشاشات وان يكفل للشركة ومستخدميها مستقبلا كبير ومشرق وواضح كما هو الحال مع شاشاتها للعرض الكامل 2.0 على اجهزة هواوى نوفا 3i نتمنى لكم التوفيق والسداد .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...