هواتف الاندرويد بحاجه الى عامين على الاقل من اجل الحصول على خاصية التعرف على الوجه - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

هواتف الاندرويد بحاجه الى عامين على الاقل من اجل الحصول على خاصية التعرف على الوجه




قامت وكالة رويترز باعداد تقريرا جديدا حول خاصية التعرف على الوجه face id  وبالنسبه للاجهزه العامله بنظام الاندرويد ومؤكدة على انها بحاجه الى عامين على الاقل من اجل اللحاق بشركة ابل . وقد استندت الوكاله فى تقريرها على الشركات المصنعه للمكونات الداخليه الخاصة بتقنية التعرف على الوجه والكاميرات العامله بالاشعه تحت الحمراء والمسئولة عن التقاط صوره للوجه والقيام برصد ارتداد الاشعه .


وتعتبر شركات مثل : "  Viavi Solutions Inc و Finsiar Corp  وAMS AG   " من الشركات الرائده جدا فى مجال الانتاج للمستشعرات الضوئية والخاصة بتقنيات التعرف على الوجه وتلك الشركات بالطبع تتعاون معها شركة ابل فى هواتف  iphone x وقد قامت شركة ابل فى ديسمبر 2017 بالقيام بدفع 390 مليون دولار$ امريكيا لشركة  finsiar corp وهذا من اجل تامين طلباتها المستقبليه وتجنبا الى اى قصورفى السوق وبمعنى اخر قد منحت نفسها الافضلية على بقية الشركات الاخرى مثال " سامسونج وشاومى على سبيل المثال لا الحصر .


وبناءا على ماسبق ذكره فان الشركات التى تطور الاجهزه التى تعمل بنظام الاندرويد لن تكون قادرة فى العام 2018 على استخدام تلك المستشعرات فى اجهزتها وتحتاج حتى 2019 على الاقل حتى تصبح شركات مثل am sag او viavi solutions قادرة على تأمين الكميه المطلوبه دائما . نتمنى لكم الفائده .

..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

واتساب يتحول الى كابوس بسبب هذا العيب الخطير جدا

ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....