القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

اشهر 7 متاجر لتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعه مجانا بدلا من جوجل بلاى


ان العديد من مستخدمى هواتف الاندرويد يقومون بالبحث عن افضل الطرق من اجل القيام بتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعه بطريقه مجانيه حيث اننا نجد ان مجموعه من العاب وتطبيقات الاندرويد المهمه فى الغالب تكون مسبوقة الدفع وبمعنى اخر لابد من القيام بشراء التطبيق او اللعبه وذلك حتى نتمكن من القيام بتحميلها ومن ثم استعمالها على هاتفنا الاندرويد .

ومع الاسف الشديد نجد ان مجموعه من الطرق لتحميل التطبيقات المدفوعه مجانا فى الغالب تكون عباره عن تطبيقات والعاب ملغمه او عباره عن طرق احتياليه تهدد من سلامة وأمن هاتفك وقد تجعلك مجبرا على القيام بعمل اعادة تهيئة للهاتف " format " او القيام بتنزيل room جديد وهذا بالطبع الامر الذى عانى منه الكثير من مستعملى هواتف الاندرويد . 


ولذلك ناتى لكم من خلال موقعكم سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات بافضل 7 متاجر بديله لمتجر جوجل بلاى وذلك لان هذه المتاجر توفر لكم العديد من المميزات المتنوعه والتى تجعلكم فى غنى تام عن استعمال متجر جوجل بلاى . واليكم هذه المتاجر :

1 – المتجر الاول : متجر blackmart alpha :


يعتبر متجر بلاك مارت الفا  من المتاجر الرائعه جدا وذلك بالطبع يرجع الى انه يعتبر من اكثر المتاجر احتواءا للتطبيقات المدفوعه والتى من الممكن لك ان تقوم بتحميلها مجانا وذلك بدون ان تقوم بدفع سنتا واحدا وايضا لانه يحتوى على واجهه سهله جدا وممتعه وتحتوى على عدد مهم جدا من التقسيمات والتبويبات المتنوعه .

واذا كنت تبحث عن تطبيقات من اجل مشاهدة القنوات فسوف تجدها فى مكان واحد محدد واذا كنت تبحث عن تطبيقات اندرويد من اجل الاختراق فانك سوف تجدها فى مكان واحد محدد ايضا وهناك تبويبات مخصصه للالعاب والعديد من التطبيقات الاخرى المتنوعه والتى قد يحتاجها مستخدمين هواتف الاندرويد .

كما نجد ايضا ان متجر blackmart يتيح لنا الحصول على النسخ القديمه والحديثه لكل تطبيق نبحث عنه ومن ثم عليك انت ان تقوم بالاختيار من بينهما الاصدار الذى تريد استخدامه . وهذا بالطبع ملخص للبعض من مميزات تطبيق blackmart ولكن بالطبع هناك العديد من الاشياء الاخرى التى ستجدونها عند القيام بتحميل واستعمال هذا التطبيق الاكثر من رائع والمميز جدا على هواتفكم الاندرويد .

- لمشاهدة المتجر والتحميل :


2 – المتجر الثانى : متجر shared pro 4 :


بالطبع سبق لك ان قمت بتحميل او رفع ملف على الموقع الغنى عن التعريف 4shared من اجل مشاركة وتحميل الملفات عبر الخدمه السحابيه الرائعه والمتميزه جدا التى يقدمها ولكن الامر الذى لا تعرفه او لايعرفه الكثيرين من الناس وهو ان هناك تطبيقا يسمى shared pro 4  .

وهو الذى يتيح لك الوصول الى جميع التطبيقات المجانيه والمدفوعه والتى يتم وضعها على خدمة الـ shared 4  . ان متجر shared pro 4  عباره عن خدمة رائعه ومتميزه جدا ويعرف ايضا بالثبات والاستقرار والامان ولذلك ننصح به كمتجر اضافى رائع ومميز جدا بجانب متجر جوجل بلاى .

- لمشاهدة المتجر والتحميل :


3- المتجر الثالث : متجر mobile market 1  :


لابد وان سبق للعديد منكم ان سمع بمتجر mobile market 1 وذلك لانه ببساطه يعتبر من اشهر متاجر تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعه وبالمجان وذلك لانه يحتوى على مجموعه من التطبيقات المختلفه والمتنوعه العديده ومن مميزات هذا التطبيق انه يحتوى على عددا كبيرا جدا من التطبيقات بحيث انه يجمع بين تصنيفات مختلفه لاغلب تطبيقات الاندرويد .

 فان كنت تبحث عن بديلا لمتجر جوجل بلاى فاننا ننصحك بتحميل mobile market 1 حتى تتمكن من ان تصل الى افضل تطبيقات والعاب الاندرويد بالمجان . كما نجد ايضا انه يدعم التحميل المباشر لتطبيق apk كذلك ايضا يقوم بتحديثات للمتجر من اجل سد اى ثغرات للحفاظ على امان وسلامة المستخدمين لتطبيق mobile 1  .

- لمشاهدة المتجر والتحميل :


4 – المتجر الرابع : متجر get apk market :


ربما تكون المره الاولى التى تسمع فيها عن تطبيق get apk وهذا بالطبع يرجع الى انه يقل استخدامه فى العالم العربى بشكل كبير وذلك بالطبع مقارنة مع مناطق اخرى فى العالم الاانه على العموم يعتبر بديلا جيدا لمتجر جوجل بلاى كما اننا نجد ان ما يعمل على الحد من انتشار متجر get apk  هو صعوبة التعامل معه .

وذلك لانه قد يبدو من الوهله الاولى معقدا نوعا ما فى التعامل معه وذلك حيث انه يتطلب منك بعض الوقت حتى تتقن استعماله كتطبيق ولكن على العموم نجد ان تطبيق get apk يتيح لك الوصول الى مجموعه من التطبيقات المدفوعه مجانا وكذلك يعتبر بديلا لابأس به لمتجر جوجل بلاى .

- لمشاهدة المتجر والتحميل :


5 – المتجر الخامس : متجر amazon underground  :


ان هذا التطبيق يعتبرمتجرا يقوم بجمع كميه كبيره من العروض للتطبيقات والالعاب الخاصه بالاندرويد والتى فيها الكثير من التخفيضات الكبيره جدا ومنها بالطبع المدفوع ولكنها سوف تكون متاحه للتحميل مجانا لفتره محدده فقط . وبالاضافه الى هذا فان متجر amazon underground يتيح لك بعض التطبيقات المدفوعه مجانا .
من اجل تحميلها مباشرة الى هاتفك وكذلك تستطيع من خلاله ايضا ان تقوم بتحميل التطبيقات العاديه والكلاسيكيه والتى يحتاجها بالطبع اى هاتف يعمل بنظام الاندرويد . وننصح به بالطبع كمتجر بديل لمتجر جوجل بلاى .

- لمشاهدة المتجر والتحميل :


6 – المتجر السادس : متجر mobogenie :


وهو بالطبع متجر غني عن التعريف وذلك بالطبع لان العديد من مستخدمين هواتف الاندرويد يعرفه جيدا ولقد قمنا بادراجه هنا فى هذه القائمه نظرا لعدد التحميلات الكبيره والكثيره التى حققها هذا المتجر وهو يعتبر احد اقدم المتاجر البديله لمتجر جوجل بلاى .

- لمشاهدة المتجر والتحميل :


7 – المتجر السابع : متجر f-droid  :


ان هذا المتجر ليس فى الاساس من المتاجر التى تساعد على تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعه ولكن هو متجر يساعد فى تحميل التطبيقات التى تم حظرها من متجر جوجل بلاى وذلك نتيجه لمخالفة سياسات جوجل على سبيل المثال : تطبيقات تعلم الاختراق للاندرويد .

وكذلك ايضا تطبيقات تحميل الفيديوهات للهاتف وتطبيقات التجسس لهواتف الاندرويد الخ .... وهذا بالطبع لا يمنع من ان تطبيق f-droid يمكنك من تحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعه مجانا ولذلك فاننا نعتبره بديلا رائعا لمتجر جوجل بلاى .

- لمشاهدة المتجر والتحميل :


- وفى النهاية نكون قد قدمنا لكم اكثر المتاجر شهرة والبديله عن متجر جوجل بلاى حيث يمكنكم من خلالها القيام بتحميل تطبيقات الاندرويد المدفوعه مجانا وبدون الحاجه الى دفع اى شئ فى المقابل .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات