القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة جوجل تبدأ حماية التطبيقات على الاندرويد عبر خدمة التصفح الامن




شركة جوجل تقوم بتقديم خدمة التصفح الامن لمتصفحى الانترنت منذ اكثر من 10 سنوات وذلك من اجل العمل على حمايتهم من الثغرات الامنيه والتقنيات الخبيثه المتواجده على الشبكه ولكن خلال تلك المده نجد ان هذه الخدمه متاحه فقط لمستخدمى الويب .

ولكن فى هذه المره قد اعلنت جوجل انها سوف تطلق خدمة التصفح الامن لجميع تطبيقات الاندرويد والتى تعمل بنظام web view وهو عباره عن نظام يقوم بتمكين المطورين من توفير متصفح داخلى ضمن التطبيقات التى يقومون بتصميمها وذلك بدلا من تحويل المستخدمين للمتصفح الرئيسى على الهاتف .


وقد قالت الشركة انه منذ القيام باطلاق الخدمه فى العام 2007 فقد قامت بحماية اكثر من 3 مليار جهاز من البرمجيات الخبيثه المتواجده على شبكة الانترنت وهى الان تسعى من اجل حماية كل مستخدمين الاندرويد وذلك عبر القيام بتقديم هذه الخدمه لهم . اما بالنسبه للمطورين لتلك التطبيقات فانهم لن يكونوا بحاجه الى اضافة اى شئ ضمن تطبيقاتهم الجديده وذلك لان الخدمه متواجده ضمن برمجيات نظام تشغيل اندرويد orio اوريو 8.0 بطبيعة الحال .


..............................................


ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................



تعليقات