القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الربح عن طريق تكبير صفحات الفيسبوك وبيعها




ان فيسبوك يعتبر من اكبر مواقع الانترنت على الاطلاق وذلك من حيث ان هناك عشرات الملايين من الاشخاص تقوم بالاجتماع فى هذا الموقع من كل بقاع العالم وبرغم من ان فيسبوك لا يقوم بدفع المال للمستخدمين ابدا 

لا ان هناك فئة يمكنها ان تقوم بالربح عن طريق الفيسبوك بكل الطرق الممكنه وتقوم باستغلال مجانية الموقع وايضا الادوات المتواجده به لصالحها حيث ان هناك افكارا كثيره جدا سنقوم بطرحها .

ان فكرة الربح من تكبير الصفحات ليست بفكره تحتاج الى المال من اجل البدء بل مايجب توفره هو اتصال دائم بالانترنت فقط وجهاز كمبيوتر او هاتف ذكى حتى تكون مستمرا فى النشر والتواصل مع المعجبين .

بعد اختيار اسم صفحه بعنايه جيده وان يكون اسم الصفحه مرتبطا باسم شخص مشهور على سبيل المثال " محبين اللاعب الفلانى او الفريق الفلانى لكرة القدم على سبيل المثال  .. " او جديد الفنان الفلانى وهكذا .... "


ومن اجل ان يتوافد المعجبين على الصفحه بشكل شبه تلقائى وذلك من خلال البحث بذلك الاسم وكل ماعليك سوى ان تقوم بالنشر للمواضيع التى لها علاقه بذلك الفنان او اللاعب الفلانى وهناك ايضا حيلا اخرى من اجل زيادة التفاعل فى الصفحه وذلك مثل طرح اسئلة على المتابعين والقيام بوضع تحديات من اجل اختبار مستوى ذكاء متابعين الصفحه ... الخ ..

وفى النهايه بعد وصول الصفحه لعدد متابعات كثيره فعليك ان تقوم بالاعلان عن بيع الصفحه للمتابعين وسوف تلاحظ العدد الهائل والكبير من العروض التى سوف تتلقاها وعليك انت حينها ان تقوم بتحديد السعر وبعد استلام المبلغ عليك ان تقوم بالتنازل للشارى عن صلاحيات الادمن والانتقال لصفحات ثانيه اخرى وهكذا .

- ملحوظه مهمه :
" نحن لا نقوم بشرح خطوات التنفيذ ولكن نعطيك الفكره فقط "
.............................................

- شاهد ايضا : 

- أفضل طرق الربح من الانترنت وانت فى منزلك وربح الاف الدولارات بدون رأس مال : 



...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات