القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الربح من خلال انشاء مدونه الكترونيه متخصصه




نجد انه خلال القرن الماضى وبداية القرن الحالى كان محتوى الويب العربى ضعيفا جدا وكنت اضطر الى البحث  بلغات اجنبيه مختلفه كالانجليزيه مثلا من خلال الاستعانه بمواقع للترجمه .

 وخلال تلك الفتره كان انشاء موقعا الكترونيا او مدونه عربيه شيئا صعبا للغايه وذلك بسبب ضعف الانترنت من جهه وصعوبة شرائك لدومين من جهه اخرى وايجاد استضافه جيده وذلك بسبب ندرة بطاقات الدفع العالميه وغيرها من المشاكل الاخرى .

ولكن بداية من العام 2010 فنجد ان الويب العربى بدأ فى اتخاذ منحنى تصاعدى وبرزت مئات الالاف من المواقع والمدونات الخدميه العربيه والعديد ايضا من المدونات التى حققت شهره كبيره وتحقق دخلا محترما لاصحابها ومن اشهرها :

- مدونة عالم الكمبيوتر .
- مدونة مشروح .
- مدونة التقنيه بلا حدود .
- مدونة اندرويد بالعربى .
- مدونة المحترف .
- مدونة حوحو .


والكثير الكثير من المدونات التى قامت باثبات وجودها واستطاع اصحابها ان يستمروا لسنوات حتى يصلوا الى ماوصلوا اليه اليوم . وكذلك انت ايضا يمكنك القيام بانشاء مدونه خاصة بك والعمل على نشر افكارك القيمه .

ونشر الدروس التعليميه فى الاختصاص الذى لديك الخبره الكافيه فيه وهناك العديد من المنصات المجانيه مثل بلوجر وورد بريس والتى تمكنك من انشاء مدونه بتكلفة 0$ وبعد القيام بانشاء المدونه يمكنك ان تقوم بشراء دومين فقط بقيمة 1$ عند قيامك بالبحث عن كوبون تخفيض لدى شركة جودادى على سبيل المثال او اى شركة اخرى .


اما بالنسبه لطريقة الربح من المدونه فهى كثيره ومتعدده فمعظم الافكار التى تم طرحها فى موقعكم سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات يمكنك ان تقوم بتقديمها كخدمات داخل اقسام مدونتك فقط .

كل ماعليك هو العمل والاستمراريه من اجل الوصول الى الجمهور وكذلك يمكنك ان تقوم بالاشتراك فى جوجل ادسنس او شركات اخرى شبيهه والقيام بوضع الاعلانات فى مدونتك ومن ثم الربح من خلال ضغط الزوار على الاعلانات ومشاهدتها .

- ملحوظه مهمه :
" نحن لا نقوم بشرح خطوات التنفيذ ولكن نعطيك الفكره فقط "

.............................................

- شاهد ايضا : 

- أفضل طرق الربح من الانترنت وانت فى منزلك وربح الاف الدولارات بدون رأس مال : 






...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات