الربح من خلال اعادة بيع السيريالات المجانيه للبرامج - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

الربح من خلال اعادة بيع السيريالات المجانيه للبرامج




نجد ان هناك العديد والكثير من المواقع والشركات والتى لديها برامج مدفوعه وتكون باهظة ومرتفعة الثمن ولكن فى بعض المناسبات تقوم تلك الشركات بعمل تخفيضات تصل الى 0$ وتتيح لك امكانية الحصول على سيريال بالمجان ولوقت محدد وبالتالى تستطيع انت التسجيل ومن ثم الحصول على سيريال التفعيل ويمكنك التسجيل اكثر من مره باجهزة اصدقائك على سبيل المثال ومن ثم الحصول على سيريالات كثيره وبعد رجوع البرنامج لثمنه الاصلى مره اخرى تستطيع بيع هذا السيريال والذى هو بالطبع ملك لك وبثمن تقوم انت بتحديده وهكذا تربح مبلغا ماليا بدون دفع اى ثمن .


ونحن هنا لا نقصد التحايل على الشركات ولكن هذه الفكره تتطلب التواجد الدائم على الانترنت ومع الوقت سوف تكتسب خبره جيده لا بأس بها وسوف تصبح صيادا ماهرا للفرص وذلك لان هناك برامج عند قيامك بتثبيتها فى جهازك هى من تقوم باشعارك عن وجود تخفيضات لمنتجات تلك الشركات . وهناك مواقع ايضا على الانترنت تترصد لهذه العروض والفرص وتنشر برامج اخرى مدفوعه بالمجان ولوقت محدد ويمكنك ان تقوم بالعثور عليها وبكل سهولة  فى محركات البحث ونجد ان من ابرزها واهما : https://sharewareonsale.com/  وفقكم الله ونتمنى لكم الفائده .

- ملحوظه مهمه :
" نحن لا نقوم بشرح خطوات التنفيذ ولكن نعطيك الفكره فقط "

 ..............................................


ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




.............................................




ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....