القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الربح عن طريق بيع منتجات الغير بالعموله



ان هناك الالاف من المنتجات والالاف من المواقع على شبكة الانترنت والتى تقوم بتقديم منتجات مدفوعه وتحقق الالاف من الدولارات وسعيا منها لاجل زيادة المبيعات فقد قامت بابتكار وتبنى طريقة جديده من اجل التسويق بالعموله . اذا كيف يتم ذلك ..؟؟


على سبيل المثال نجد اصحاب بعض البرامج يمكنك التسويق وبيع البرامج الخاصه بهم وذلك مقابل عموله 25% على سبيل المثال ويتم دفعها نقدا او بمقابل اعطائك ترخيص مجانى لفتره ما وحرصا منا على ذكر الامثله فاننا نجد ان مثلا برنامج : mg auto post يقترح عليك عموله قدرها 25% ربح صافى مقابل كل شخص تقوم انت بدعوته ويشترى البرنامج .

والذى سعره 55$ مدى الحياه ومعنى ذلك انه عند قيام شخصا ما بالشراء سوف تربح انت 13.75$ وعند قيامك بجلب 4 زبائن سوف تحصل على 55$ وتدفع لك نقدا او تشترى بها ترخيص للبرنامج مدى الحياه .


ونجد ان هناك ايضا مواقع على الانترنت تقدم الخدمات المختلفه مثل موقع الاستضافه والسيرفرات ويعملون بنظام الترويج مثل موقع win vps  او cheap windows vps ويمكن ان تربح نسبه مئوية عن الاشخاص الذى قاموا بالتسجيل من خلال رابطك .

كما يمكن لك ايضا ان تربح من مواقع تحويل الاموال بين البنوك ومواقع البنوك مثل payoneer او  spectrocoin وغيرهم يعطونك رابط الترويج وكل شخص يسجل من خلالك سوف تربح نسبه معينه من الارباح مثلا 5% مدى الحياه اما بالنسبه لموقع payoneer فهو يقوم بمنحك 25$ عن كل شخص يسجل من رابطك ويقوم بعمل ايداع 100% .

- ملحوظه مهمه :
" نحن لا نقوم بشرح خطوات التنفيذ ولكن نعطيك الفكره فقط "


.............................................

- شاهد ايضا : 

- أفضل طرق الربح من الانترنت وانت فى منزلك وربح الاف الدولارات بدون رأس مال : 




...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات