القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

اوبرا تقوم باطلاق متصفح جديد باسم opera touch




ان استخدام الهواتف الذكيه فى الحاله العاديه يتطلب كلتا اليدين وكلنا نفعل ذلك بالطبع وذلك لانه من الصعب بالطبع تصفح الانترنت او حتى كتابة النصوص او استعمالك للتطبيقات الخاصه بمواقع التواصل الاجتماعى وكل ذلك بيد واحده ولكن يبدو ان شركة اوبرا النرويجيه  opera وهى الشركة الام والمطوره للمتصفح الشهير والمعروف والذى يحمل نفس اسمها قد فكرت بالامر لفترة كبيره مما دفعها فى النهاية الى القيام بطرح متصفح جديد للاجهزه المحموله يطلق عليه  opera touch وهو متصفح صمم خصيصا للعمل بشكل جيد وسهل من خلال يد واحده .

ووفقا لما صرحت به الشركة فقد قامت بتصميم المتصفح الجديد من الالف الى الياء حيث انه يركز على توفير افضل تجربه للتصفح على الاجهزه المحموله وذلك من خلال منح المستخدمين الميزات السهله للاستخدام والحماية والسرعه فى نفس الوقت بحيث يمكن استخدام المتصفح الجديد  opera touch بيد واحده ويقدم وصولا سريعا بالتالى الى الطلب السريع والى الاشارات المرجعيه والى ازرار العوده الى الخلف واعادة التحميل والانهاء وعلامات التبويب المفتوحه .

وقد اوضح  maciej kocemba وهو مدير المنتج فى شركة اوبرا  opera : لقد قمنا بنقل الوظائف الرئيسيه للمتصفح الى متناول الابهام وهذا بالطبع يعنى انه على عكس معظم المتصفحات الاخرى فيمكنك ان تقوم بالتصفح للويب والبحث فيه بكل سهولة اثناء التشغيل والتنقل .


وعند القيام بتشغيل المتصفح اوبرا تاتش  opera touch فانه يكون جاهزا على الفور من اجل البحث السريع او من اجل ادخال عنوان  url وهو بالطبع امر يعتبر لمسه جيده مدروسه من الشركة ويمكنها ان توفر الكثير من الثوانى القيمه كل يوم وايضا مما يوفر الاتصال السريع بالانترنت كما يمكنك ايضا ان تقوم بالبحث عبر الصوت او عن طريق مسح الباركود من اجل البحث عن مراجعات المنتجات .

وقد اضافت شركة اوبرا العديد والعديد من المميزات للنسخه الخاصه بسطح المكتب من  متصفحها وبما فى ذلك مانع الاعلانات والمضمن فى المتصفح والحمايه ايضا من استغلال الجهاز من اجل تعدين العملات الرقميه المشفره جنبا الى جنب مع اداة مزامنة جديده مسماه opera flow .


ووفقا لابحاث الشركة فقد وجدت شركة اوبرا ان 69 % من مستخدمين الهواتف الذكيه لا يستخدمون ادوات مزامنه متصفح الهواتف ونتيجة الى ذلك فقد قامت بتوفير نظام  opera flow  والذى يتيح لك مشاركة الروابط وتستخدم رموز الاستجابه السريعه QR وهذا بالطبع مما يساعد على نقل المحتوى بين اجهزة سطح المكتب والاجهزه المحموله بكل سهوله وسرعه . نتمنى لكم التوفيق والفائده معنا .


 ..............................................


ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






.............................................





تعليقات