القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

ظهور اول عيوب هاتف سامسونج جلاكسى الجديد s9 و s9 plus




بعد اطلاق الهاتف الجديد اس 9 و اس 9 بلس وفى اقل من شهر اشتكى عدد من مستخدمين تلك الهواتف من عيب مزعج فيهما وهو وجود بعض من المناطق الميته فى الشاشه لا تستجيب للمس . وقد قالت وصرحت بوابة اردرويد انه لايوجد سببا واضحا حتى الان لحدوث تلك المشكله الا ان التقارير توضح ان المناطق الميته اكثر انتشارا فى هاتف جالاكسى اس 9 وذلك على الرغم من ظهور بعض الشكاوى من مستخدمى النسخه المصغره .

وبحسب الشكاوى فان المشكله لا تظهر ضمن نفس المناطق بالنسبه لجميع المستخدمين اذ تتركز لدى البعض فى الجزء العلوى من الشاشه بحيث انها لاتقبل اى ادخال مما يؤدى الى عدم القدره على سحب شريط الاشعارات فى حين انها تتواجد فى الجزء السفلى بالنسبه للاخرين وهذا مما يتسبب فى عدم القدره على استخدام لوحة المفاتيح التقليديه .


ونجد ان هناك عددا قليلا من الاشخاص الذين تمكنوا من تقليل تاثير المشكله عبر زيادة حساسية الشاشه التى تعمل باللمس وفى نفس الوقت يوضح تقرير واحد ان المشكله قد تم حلها من خلال القيام بعملية اعادة تهيئة للمصنع ولكن بالنسبه للكثيرين فان المشكله مازالت مستمره الى الان .

..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 

.............................................

- مواضيع ذات صله قد تهمك :

واتساب يتحول الى كابوس بسبب هذا العيب الخطير جدا

تعليقات