القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الربح من خلال اختصار الروابط url shortener ونشرها




نجد ان هناك المئات من الروابط على الانترنت والمتخصصه فى اختصار الروابط الطويله ولكى تضمن تلك المواقع ربحها واستمراريتها فقد قامت بوضع نظام من اجل ان تتقاسم فيه الارباح ويعمل هذا النظام بشكل شبه ألى بدون تدخل منهم الا التدخل لاصلاح الاخطاء او الرد على الرسائل الخاصه بالدعم واضافة خيارات جديده والعمل على ارسال الارباح .

وفكرة هذه المواقع تقوم على وضع سكربت وتنصيبه على استضافه وتقوم بالحرص على اختيار اسما للدومين ويكون قصير للغايه قدر الامكان بحوالى اربعة او خمسة احرف فقط على الاقل وذلك لان خدمة الموقع الاساسيه هى عباره عن تقصير الروابط فلا يكون هناك اقبالا على الموقع اذا كان اسم الدومين نفسه طويل .

- وذلك مثال على اسم دومين : adf.ly

- ومثال اخر على اسم دومين طويل :

هل لاحظت هنا الفرق فنجد ان المثال الاول سهل الحفظ  والكتابه وبالتالى سوف يتوافد عليه الناس بدون اى تردد اما بالنسبه للمثال الثانى فهو بحد ذاته بحاجه الى ان يتم تقصيره .

وطريقة الربح هنا هى ان تقوم انت بالتسجيل بالموقع ثم تقوم بجلب روابط من اجل التحميل او روابط لاحداث هامه او روابط لاى شئ تراه انت ذو اهميه ويتم تقصيره والعمل على نشره فى الفيسبوك او فى المنتديات او فى التعليقات فى المدونات او فى المواقع المشهوره . ولكن نصيحه لا تقوم بالتعليق فى الموقع اكثر من مره حتى لا يتم طردك .

وهكذا بعد قيامك بنشر الروابط والضغط عليه سوف تربح مبلغا من المال على كل 1000 زائر يكون على سبيل المثال 1$ وبالطبع هذا يختلف بحسب البلد التى يأتى منها الزائر فمثلا الزوار القادمين من امريكا وكندا سوف تربح منهم 10 اضعاف ارباحك من زوار الدول العربيه .

وسوف يبقى الرابط يعمل لسنوات وسوف يمكنك مراقبة ارباح كل رابط قمت بنشره وعدد الضغطات عليه من حسابك فى الموقع وعندما تقوم بجمع المبلغ فيمكنك وقتها القيام بسحب اموالك تلك لحسابك البنكى او بالطريقة التى يحددها الموقع .


- تنبيه هام جدا :

هناك البعض من الاشخاص يقومون بالاشتراك فى العديد من مواقع اختصار الروابط ويقومون بتكرار اختصار رابط واحد من 4 الى 5 مرات ولكن هذه الطريقه تعتبر مخالفه ولا ننصحك بها وذلك لان الزوار ايضا ينفرون منها ومن روابطك فى المستقبل وخاصة اذا كنت تعتمد على منتداك او على موقعك من اجل نشر الروابط .

- ملحوظه مهمه :

" نحن لا نقوم بشرح خطوات التنفيذ ولكن نعطيك الفكره فقط "


.............................................

- شاهد ايضا : 

- أفضل طرق الربح من الانترنت وانت فى منزلك وربح الاف الدولارات بدون رأس مال : 



...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات