القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

4 خطوات سهله وبسيطه من اجل انقاذ سيارتك المتضرره من السيول والامطار




ان بعد تعرض الكثير والعديد من المناطق ومحافظات مصر الى موجه شديده من السيول والامطار الشديده والكثيره والتى ادت فى النهايه الى غرق العديد من السيارات ومن ثم الحاق الاضرار الجسيمه والبالغه بهم .

فنقدم اليكم مجموعه من النصائح والخطوات البسيطه والتى من الممكن ان تكون سببا فى انقاذ سيارتك اذا وقع عليها اى اضرار مشابهه لا قدر الله واذا كنت ممن تعرضت سياراتهم الى ضررا مشابها فاليكم هذه النصائح :

1 – احذر تشغيل محرك السياره :

يقوم خبراء السيارات بالتحذير من تشغيل محرك السياره ايا كانت الاسباب وراء ذلك وهذا بالطبع حتى لا يؤدى الى المزيد من الاضرار الجسيمه بالسياره الخاصه بكم والتى قد تصل فى النهايه الى تلف محرك السياره للاسف .

 والسبب فى ذلك يرجع الى ان غرف محرك السياره تصبح معبأة بالماء وهذا بالطبع مما يؤدى فى النهايه الى حدوث المزيد من الاعطال ولذلك اذا تعرضت سيارتك الى الغرق لا قدر الله فى مياه الامطار فعليك ان  لاتقوم بتشغيل محرك السياره او حتى اللجوء الى وسيلة جرها .

2 – عليك ان تقوم بتجفيف مقصورة السياره الداخليه على الفور :

ان من الخطوات الهامه جدا والتى يجب عليك ان تقوم بها على الفور هو ان تقوم بتجفيف المقصوره الداخليه للسياره وهذا بالطبع حتى لايؤدى الماء المتواجد بها الى تأكل الهيكل الخارجى للسياره كما ينصح ايضا بنزع المقاعد حتى تتم هذه العمليه على اكمل واتم وجه .

3- عدم القيام بتشغيل انوار السياره وعليك القيام بفصل اقطاب البطارية فورا :

ان من الخطوات الهامه جدا والتى يجب ان تقوم بها على الفور هو القيام بفصل اقطاب بطارية السياره والتى تعتبر هى المصدر الاول للكهرباء فى السياره بالطبع والجدير بالذكر ايضا ان القيام بتلك الخطوة يحمى من حدوث اى اعطال فى دائرة الكهرباء فى السياره .

4 – عليك ان تقوم بالاستعانه بشركات التأمين :

ان كانت سيارتك مؤمن عليها فيجب عليك ان تقوم بعمل محضر اثبات حالة والقيام بابلاغ شركة التأمين من اجل اصلاح اى تلف قد اصاب السياره وهذا بالطبع بواقع بوليصة تأمين السياره . نتمنى لكم التوفيق والسلامه .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات