القائمة الرئيسية

الصفحات

8 خطوات تمكنك من مزامنة ساعة ابل مع هاتف IPHONE جديد



اذا كنت تستخدم ساعة ابل للمره الاولى او كنت تريد ان تقوم بترقية الهاتف من الجيل السابق فانه فى تلك الحاله من غير الواضح لك كيفية اقران ساعة ابل مع هاتف  IPHONE جديد . واليك هنا البعض من النصائح المتعلقه بكيفية عمل اقتران لساعة ابل عن ترقية هاتف  IPHONE الخاص بك :

1 – الخطوة الاولى :

سوف نحتاج اولا الى عمل الغاء مزامنه لساعة ابل من هاتف IPHONE القديم الخاص بك ومن اجل القيام بذلك فعليك ان تقوم بالتوجه الى تطبيق WATCH على الـ IPHONE  وقم بالنقر فوق APPLE WATCH فى الاعلى ومن ثم رمز "  i " وفى النهاية  unpair apple watch .

2 – الخطوة الثانيه :

اذا تم تمكين خاصية find my apple watch فسوف تحتاج الى ادخال كلمة المرور apple id الخاصه بك من اجل الغاء الاقتران للساعه .

3 – الخطوة الثالثه :

عليك ان تنتظر حتى تنتهى عملية الغاء الاقتران وهذا قد يستغرق ما يزيد عن النصف ساعه وهذا بالطبع اعتمادا على مقدار البيانات المتواجده على الساعه ولذلك عليك ان تتاكد من منحها الوقت الكافى من اجل الانتهاء وسوف ترى بعدها شعار ابل بحلقه حوله على الشاشة الخاصه بالساعه وهو بالطبع ما يشير الى ان الساعه اصبحت الان غير مرتبطه مع الهاتف وسوف يظهر هذا الشعار عدة مرات اثناء العمليه ومن اجل التاكد من ان الساعه غير مرتبطه بالكامل سوف ترى شاشة ترحيبيه على الساعه .

4 – الخطوة الرابعه :

 بمجرد القيام بالغاء الاقتران عليك ان تقوم بالانتقال الى هاتف الــ iphone  الجديد ومن ثم عليك التوجه الى التطبيق  وعليك ان تقوم بالنقر على بدء الاقتران start pairing وهذا فى حالة ان كنت تستخدم نظام تشغيل  ios 11  فسوف تظهر لك بطاقة تلقائيا على شاشة الهاتف تطلب منك الاقتران وكل ماعليك هو الاستمرار فقط فى مواصلة عملية الاقتران .

5 –  الخطوة الخامسه :

سوف ترى مطالبتك بتمرير هاتف الــ iphone  على ساعة ابل من اجل مسحها باستخدام رمز الاستجابه السريعه المعروضه على شاشة الساعه .

6 – الخطوة السادسه :

سوف يتم مطالبتك بعد ذلك باعداد ساعة ابل كساعه جديده او استخدام النسخه الاحتياطيه فعليك ان تقوم باختيار استعادة النسخه الاحتياطيه  restore from backup  والقيام بتحديد احدث نسخه احتياطيه للساعه .

7 – الخطوة السابعه :

عليك ان تقوم باتباع الخطوات التى تظهر على شاشة الهاتف وهى التى تشتمل على تمكين  siriو  apple pay والقيام بادخال رمز المرور اختياريا وهو بالطبع الخاص بك .

8 – الخطوة الثامنه :

سوف ترى الان شعار ابل على الساعه وحوله حلقه ويتعين عليك الان الانتظار حتى يتم ملئ تلك الحلقه وبعدها سوف يتم اكتمال اعداد الساعه .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...