واتساب يقوم باضافة خصائص جديده للمجموعات - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

واتساب يقوم باضافة خصائص جديده للمجموعات



يقوم واتساب باضافة مزايا جديده من اجل تبسيط الدردشه الجماعيه والعمل على تسهيل ادارة المجموعات حيث قام واتساب بالاعلان عن المزايا الجديده على مدونته والتى تشتمل :

1 - وصف المجموعات :
وهو عباره عن نص صغير تجده فى شاشة معلومات المجموعه وهو يتيح لك شرح هدف المجموعه واساسيات الدردشه فيها واسمها وعندما يقوم شخص جديد بالانضمام الى المجموعه سوف يرى الوصف فى اعلى شاشة الدردشه لديه .

2 – تحكم المشرفين :
الان اصبح بامكان المشرفين القيام بتحديد من يمكنه القيام بتعديل اسم المجموعه والايقونه الخاصه بها  ووصفها وذلك بالطبع من خلال اعدادات المجموعه .

3 – ملخص المجموعه :
عندما لا تقوم باستخدام المجموعه لفتره معينه فسوف تتمكن من الاطلاع على ملخص اهم الرسائل التى تعينك حيث تم ذكرك او حتى الرد عليك وذلك عبر النقر على زر @ والذى اضفناه حديثا والذى يظهر فى ادنى الشاشه الخاصه بالدردشه .

4 – البحث عن المشاركين :
يمكنك الان ان تجد كل من يشارك فى المجموعه وذلك عبر البحث عن اسماء المشاركين فى شاشة معلومات المجموعه  وبات بامكان المشرفين ان يقوموا بازالة اذونات الاشراف لدى المشاركين فى المجموعه ولم يعد بالامكان ازالة منشئ المجموعه كما تم اضافة حماية الدردشه الجماعيه بشكل يصعب فيه القيام باضافة الاشخاص مرارا وتكرارا بعدما قاموا بمغادرة المجموعه وان هذه الخصائص قد باتت متوفره لمستخدمين واتساب على انظمة الاندرويد والــ ios  . نتمنى لكم الفائده .

..............................................


ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




.............................................




ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....