القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

Gmail يستطيع اكمال رسائل البريد الالكترونى كيف ذلك ؟




تعرف تلك الميزه باسم  smart compose حيث يمكنها ان تقوم باكمال الرسائل الالكترونية بالكامل نيابة عنك ويمكن بالفعل القيام بتشغيل خاصية  smart compose  واستخدامها الان فى الوقت الحالى وكل ذلك عباره عن جزء من التجربة الجديده والتى قامت بطرحها شركة جوجل لعملائها .

- واليك الان كيفية القيام بتشغيل  Gmail smart compose وكيف تقوم باستخدامها ؟

1 – انقر على الاعدادات :

وفى علامة التبويب عام فى اعداداتك قم بالتمرير لاسفل وسوف يظهر لك خيار يسمى : تمكين الوصول التجريبى : فعليك القيام بتشغيله وسوف يؤدى هذا الى تحديث الجيميل بشكل تلقائى .

والان قد اصبح بريدك الالكترونى الخاص متاحا للتجارب فيمكنك القيام بالرجوع الى اعداداتك ويجب ان ترى خيارا جديدا باسم  smart compose  فقم بالتاكيد على تشغيل اقتراحات الكتابه .

2 – الان عليك القيام بالبدأ بكتابة رسالة بريد الكترونى جديده من خلال القيام بالضغط على الزر : انشاء : فى اعلى الزاوية اليسرى من الشاشه وعليك ببدأ كتابة رسالتك ولكن من اجل استخدام اقتراحات الاكمال التلقائى التى تقدمها لك جوجل وما عليك الا الضغط على مفتاح  tab خلاف ذلك عليك بالاستمرار فى الكتابة بكل بساطه .
- ملحوظه :

بدأ smart compose فقط لكلمات الاكمال التلقائى وليس كل العبارات وربما يكون هذا بالطبع مرتبطا بانواع رسائل البريد الالكترونى التى تقوم بالرد عليها او الوقت المحدود الذى تقوم باختبار تلك الميزه فيه .

ونجد ان الاخرين قد تمكنوا ايضا من الحصول على الميزه من اجل اكمال العبارات الاطول فى رسائل البريد الالكترونى الخاصه بهم وبالتحديد حول جدولة وقت الاجتماع . 

وبالطبع لا ننسى ان هذا الاصدار هو الاصدار التجريبى المبكر من ميزة smart compose ولذلك فانه من المحتمل ان تقوم جوجل بتعديل مستويات الاستجابه فى المستقبل . نتمنى لكم الفائده .
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات