القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة مايكروسوفت ترغب فى دعم خدمة imessage على نظام التشغيل ويندوز




قامت شركة مايكروسوفت بالتاكيد على انها ترغب فى الحديث مع شركة ابل حول دعم خدمة  imessage  على نظام التشغيل ويندوز وذلك بالطبع عبر تطبيق your phone  والذى سوف يصل قريبا . وقد كشفت الشركة خلال المؤتمر الخاص بالمطورين عن تطبيق  your phone والذى يتيح للمستخدمين نقل الصور والوسائط من الهاتف الى الحاسب بكل سهولة كبيره وبالاضافة ايضا الى امكانية استلام التنبيهات على الحاسب عوضا عن الهاتف فقط .

وقد قام بعض المسؤولون من مايكروسوفت بالتحدث مع موقع  the verge  مؤكدين على انهم يرغبون فى دعم خدمة  imessage كذلك بحيث يصبح المستخدم قادرا على وصل هاتفه بالحاسب والقيام بتشغيل تطبيق   you phone  وذلك من اجل الرد على الرسائل بشكل مباشر الا ان قيود شركة ابل وشروطها قد تحول دون ذلك بالطبع . وفى نفس الوقت تسعى مايكروسوفت الى التعاون مع شركة ابل وذلك من اجل توفير هذه الميزه الا ان المسؤولين غير متاكدين من موافقة شركة ابل او مدى تقبلها خصوصا ان  imessage مدعومه بشكل رسمى على  mac OS وبالطبع توفيرها على انظمة ويندوز الخاصة بشركة مايكروسوفت يعنى منافسه بشكل او باخر .


..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




.............................................



تعليقات