القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدام حواسيب ipad فى مجال البناء يساهم فى توفير 1.8 مليون $ امريكى و 55000 الف ساعة عمل فى السنه


قامت شركة rogers Obrien باجراء لقاءا مطولا مع موقع bi تناولت فيه استخدام حواسيب الــ ipad  اللوحيه فى المشاريع والتأثير الايجابى لها وذلك على لسان  todd wynne وهو احد مؤسسى الشركة . وقد اشار هذا التقرير الى ان استخدام الحواسيب اللوحيه قد ساهم فى العثور على اخطاءا لم يكن من السهل ابدا العثور عليها فى الوقت السابق ومضيفا ايضا ان التصاميم الهندسيه فى العاده مايتم تصميمها على ورق وهو الامر الذى يعنى ان احدى الورش تعمل على النسخ القديمه .

ونجد ان نسبه التوفير تبلغ 7% فى كل مشروع وذلك بحسب wynne  وهو بالطبع مايصل الى 1.8 مليون $ امريكى سنويا وعلاوة على اكثر من 55000 الف ساعة عمل وذلك لان مثل تلك الاجهزه توفر الوقت والعناء بشكل شبه دائم . وقد اكد todd wynne ان الشركة كانت تقوم بشراء الحواسيب من متاجر شركة ابل ومن 10 الى 50 قطعه فى كل زيارة ولكن مدير المتجر قد لاحظ هذا الامر وقام بالتحدث مع الشركة من اجل الاستفاده من مبادرات شركة ابل من اجل دعم الشركات كما انه طلب من المسؤولين فى الشركة القيام باجراء ورشات للعمل من اجل الحديث عن تأثير الاجهزه الذكيه فى المجالات الاخرى المختلفه .

........................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...