القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

الجيل الثانى من الهاتف iphone SE سوف يحمل نفس تصميم الهاتف iphone X




قامت شركة  olixar  وهى شركة متخصصه فى انتاج اكسسوارات الهواتف الذكيه بالتاكيد على ان الجيل الثانى من الهاتف الجديد iphone SE  سوف يحمل شاشة مع نتوء فى الاعلى ولكن بنفس تصميم شاشة الهاتف  iphone X وقد بدأت الشركة فى بيع لاصقات حمايه للجيل الثانى مع نتوء وهذا بالطبع استنادا على تصاميم شاشة الجهاز التى حصلت عليها فى وقت سابق من قبل .

وقد اكدت شركة tiger mobiles  انها قد شاهدت التصاميم الهندسيه للجهاز الجديد وهو عباره عن جهاز سوف يحمل نفس ابعاد الجيل الاول وسيحمل ايضا نفس التصميم ولكن باستثناء الشاشه والتى تمتد على الوجه الامامى مع نتوء فى اعلى الشاشة وهذا يعنى ان الجهاز سوف يحمل تصميم الهاتف  iphone 5 ووجه امامى بتصميم  iphone X .

ونقول هنا ان شركة ابل ترغب كثيرا فى خفض تكلفة الانتاج للهاتف  iphone SE قدر الامكان وانها سوف تستخدم نتوءا وهذا بالطبع يعنى وجود تقنيات التعرف على الوجه والتى بالطبع قد تزيد من تكلفة انتاجه وسعر بيعه فى نفس الوقت . نتمنى لكم الفائده .

..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 




.............................................



تعليقات