القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة LG تقوم بتزويد هاتفها الجديد lg g7 thinq بأفضل شاشة عرض كامله


 
قامت شركة LG بالكشف عن اهم مواصفات لهاتفها الذكى عالى المستوى وهو G7 ثينك والذى يتضمن شاشة عرض كامله وبدقة QHD + 1400×3120  بكسل ومقاس 6.1 بوصه وهى شاشة قادره على اظهار المحتوى بسطوع عالى جدا يصل الى 1000 شمعه وهذا مايجعلها الشاشه الاكثر اشراقا وحيويه بين كل الشاشات الاخرى للهواتف النقاله الذكيه والمتوفره فى الوقت الحالى .

ونجد ان الهاتف الجديد G7 ثينك يعتمد على تقنية شاشة العرض بالسطوع الفائق وهى ماتعرف باسم " سوبر بريات ديسبلاى " وهو مايتيح سهولة الاستخدام والمشاهده فى ضوء الشمس الساطع مع استهلاكها للطاقه بنسبة اخفض قد تصل الى 30 % مقارنة مع شاشة الطراز السابق G6 .


وتظهر درجات الالوان على الهاتف الجديد غنيه وطبيعيه حتى فى حالات الاضاءة العاليه الساطعه ولان الهاتف الجديد G7  ثينك  تمتاز بانها تقوم بتغطية المساحه اللونيه الكامله للمعيار DCI-P3 ويمكنها هذا من خلال انها تقوم بضبط نفسها تلقائيا بـ6 اعدادات لونية وهى :

1 – التلقائية .
2 – الموفره للطاقه .
3 – السينما .
4 – الرياضة .
5 – الالعاب .
6 – الخبير .

ويعمل الوضع التلقائى على تحليل شاشة الجهاز المحتوى ويقوم بالتحديد تلقائيا اذا كان ما يقوم بعرضه فيديو او صوره او لعبه او موقع ويب ويقوم بضبط الالوان بما يتناسب مع المحتوى من اجل ان يمنح المستخدم افضل تجربة للمشاهده باقل مقدار ممكن من الطاقه الكهربائية .

ولم تكتفى شركة lG بهذا فقط ولكنها ايضا تقوم بالتقديم للمستخدمين الخبراء والذين يقومون بالبحث عن المزيد من التحكم فى هذا الجهاز واجهة اعدادات للكاميرا تتيح للمستخدم امكانية ضبط الالوان باستخدام عجلة التمرير . وقد زادت LG فى الطراز الجديد ايضا من المساحه التى تشغلها الشاشه فقد اصبحت نسبة مساحة الشاشه بالنسبه الى جسم الهاتف افضل من الطراز السابق G6 ويوفر الجيل السابع من سلسلة هواتف G من LG سهولة استخدام فائقة بيد واحده وذلك بفضل سطح زجاجة المقسى المنحنى المريح جدا فى الاستخدام .


وكانت شركة LG قد قامت بطرح شاشة العرض الكامله بنسبة 18:9 لاول مره العام الماضى ثم قامت بتحسينها فى الطراز الجديد 7 ثينك من اجل ان تصبح الشاشه الانحف وبنسبة تبلغ 19.5:9  ويضاف الى ذلك ان الاطار السفلى للطاراز الجديد ارفع بنسبة 50% تقريبا وذلك مقارنة مع الهاتف LG6 .

ويقدم تصميم شاشة فول فيجن مع الاطار الانحف تجربة مشاهدة غامره اكثر اما بالنسبه الى شاشة العرض الثانيه الجديده والتى تقوم بعرض المستجدات فتقدم مساحة اضافية فى الجزء العلوى من الجهاز ويظهر الاشعارات بدون الحاجه الى ان يشغل ذلك جزءا من الشاشه الرئيسيه ومن الممكن الغاء تفعيل الشاشه الثانيه الجديده حتى يحصل المستخدم على مظهر تقليدى اكثر ومن الممكن ضبطها لكى يتم عرض الوان مختلفه تقوم بمنح المستخدم تجربة فريده من نوعها تماما .
 ..............................................

ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه 
..............................................

- لاتنسى الاشتراك فى القائمه البريديه من اسفل الموقع ليصلك كل جديد وزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعى والاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 


تعليقات