القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

كيف تقوم ببدء دردشة الفيديو الجماعي فى منصة التواصل الاجتماعى انستجرام instagram




ان منصة التواصل انستجرام تعمل الان على اطلاق ميزة للدردشه بالفيديو الجماعى وذلك بعد عدة اسابيع فقط من شركة ابل لمكالمات الفيديو الجماعى فى فيس تايم . 

وقد اتاحت انستجرام الميزه الجديده مع امكانبية الاستمرار فى التصفح للمنصه اثناء قيامك بالدردشه مع ثلاثة اصدقاء وذلك بالطبع بفضل وضع انيق ورائع للصوره داخل التطبيق وكما اعلنت الشركة ايضا ان الميزه الجديده قد يتم طرحها الان لكلا من نظامى الاندرويد والــ ios  وقد صرحت منصة انستجرام ان ميزة الدردشه المرئية الجماعيه كانت قيد العمل فى الاول من شهر مايو ولكن سرعان ما طغت عليها مجموعه من المزايا الجديده والتى تم طرحها فى شهر يونيو . 

 وابتداءا من الآن يمكن للمستخدمين القيام بالاتصال بأصدقائهم عبر الفيديو وذلك دون الحاجة الى استخدام رقم الهاتف ، ووفقا لبيان صحفي للمنصة ، وذلك بالطبع بخلاف فيس تايم من ابل والذي يقوم باستهداف عملاء آبل فقط .

- كيف تقوم ببدء الدردشه بالفيديو الجماعى فى انستجرام  instagram  :

كل ما عليك هو الانتقال إلى الرسائل المباشرة ، والقيام بتحديد سلسلة رسائل مع ما يصل إلى أربعة أشخاص  بحيث تقدم المنصة الآن رمز كاميرا جديد يقع في أعلى اليمين ، وبمجرد القيام بتحديده ، سوف يتم استدعاء صديقك، ويمكنك بدء الدردشة وكما يمكنك ايضا ضم المزيد من الأشخاص إلى المحادثة " 3 اشخاص غيرك " .

وتتمثل إحدى المزايا الرائعة في دردشة الفيديو في أنه يمكنك معرفة ما إذا كان هناك أعضاء آخرون في رسائلك الجماعية في مكالمة الفيديو، ولأن رمز الكاميرا سوف يتحول إلى اللون الأزرق ، وللانضمام الى المكالمه الجماعية فان كل ما عليك فعله هو تحديد رمز الكاميرا ، أما إذا كان عليك المغادرة بشكل مبكر .

أو تريد إنهاء المحادثة ، فكل ما عليك هو النقر على زر الهاتف الأحمر أسفل الشاشة وبالإضافة إلى ذلك  فيمكنك أيضًا " تجاهل " الأشخاص وذلك ان كنت لا تريد تلقي إشعارات المكالمات منهم ، ولتخصيص الإشعارات عليك بتحديد رمز " الترس " ثم  قم بتغيير قسم " الإشعارات المباشرة " في قسم الدردشة المرئية الجديدة .

ويوجد ميزة رائعة أخرى حول دردشة الفيديو على إنستجرام  instagram الا وهي أنه على خلاف فيس تايم من ابل، فانه يمكنك القيام بمتابعة الدردشة الجماعية عندما تقوم بتصغير الشاشة الرئيسية وتقوم بأشياء أخرى على التطبيق بحيث لا يزال بإمكانك التصفح والقيام بإرسال الرسائل المباشرة والصور والقيام بنشرها في قصتك كلها وذلك حتى أثناء الدردشة .
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات