القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة انفينيتى تقوم بالكشف عن سيارتها QX50 الجديده كليا فى الشرق الاوسط


قامت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط للسيارات بالكشف وللمرة الأولى في المنطقة عن سيارتها الجديدة كلياً QX50 والتي تنتمي لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات الــ SUV الفاخرة في حدث حصري قامت بتنظيمه الشركة في حي دبي للتصميم بمدينة دبي بالامارات .

ويشمل الطراز الجديد والذي تنتظره الأسواق بحماس شديد مجموعة من العناصر الفريدة من نوعها كتقنيات في العالم والتصميم المميّز لهيكلها الخارجي والمقصوره الداخلية .

 وتجمع  QX50  السياره الجديدة كلياً بين فلسفة التصميم الخاص من إنفينيتي والمتمثل في مفهوم “ الأناقة الساحرة ” مع محرك  VC تيربو المبتكر، وهو أول محرك بنسبة الضغط المتفاوت جاهز للانتاج في العالم .

وقال ماركوس ليث ، وهو المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط : ان منطقة الشرق الأوسط تمثل المناطق التي تركّز عليها إنفينيتي على المستوى العالمي ، وتعتبر السياره QX50 الجديدة كلياً واحدة من أهم السيارات التي تم الإعلان عنها هنا في العام الماضي . 

وقد أضاف ايضا : سوف يقدر عملاؤنا المميزون في المنطقة المزايا والمواصفات الفريدة والجذّابة لهذه السيارة ، بما في ذلك تصميمها الرائع وتعددية استخداماتها على نحو ديناميكي وتكنولوجياتها المتقدمة .

 وتتميز السياره QX50 الجديدة كلياً بمزايا الأمان المتقدمة ، وهي أول سيارة في العالم قد تم تجهيزها بمحرك يمكنه أن يغيّر نسبة الضغط بشكل مباشر وذلك بفضل محرك VC تيربو الذي يُحدث ثورة في عالم المحركات ، ونتطلع لرؤية هذه السيارة على طرقات المنطقة ابتداءاً من شهر سبتمبر القادم .

ويعتبر محرك الـــ VC تيربو بنسبة الضغط المتفاوت الجديد كلياً ، وهو محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، أول محرك جاهز للانتاج من نوعه في العالم ، ويعتبر واحدا من أكثر محركات الاحتراق الداخلي تقدماً في تاريخ صناعة السيارات .

 ويقوم محرك VC تيربو بتغيير نسبة الضغط بسلاسة من خلال نظام متطور متعدد الوصلات ، وهو ما يرفع أو يخفض بشكل مستمر قدرة المكابس على تحويل نسبة الضغط  .

بحيث يوفر قوة سريعة وكفاءة متفوقة من اجل ان يمنح أداءاً في غاية التقدم  الجدير بالذكر هنا أن QX50 الجديدة كلياً سوف تتوفر في صالات عرض إنفينيتي في الشرق الأوسط  وذلك اعتبارا من شهر سبتمبر 2018، وتبدأ الأسعار من  44400$ الف دولار أمريكيا وذلك بالطبع باستثناء ضريبة القيمة المضافة .
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...