القائمة الرئيسية

الصفحات

التاجيل من موعد اصدار لعبة Spyro Reignited Trilogy الى 13 نوفمبر 2018



ان لعبة Spyro Reignited Trilogy " " هي عباره عن النسخة الجديدة الكاملة لسلسلة Insomniac " " على أجهزة PS1 ولكنها تبدو رائعة للغاية من حيث طريقة اللعب من خلال ما رأيناه حتى الآن والتي أعلن عنها في وقت سابق أما بالنسبه لموعد إصدارها الرسمي سيكون في الـ 21 من شهر سبتمبر 2018، ولكن اليوم ومن خلال هذا التقرير فقد أعلن مطوروها أنه سيكون هناك تأخير بموعد إصدار اللعبة من أجل أن تصدر الألعاب بشكل أكثر دقة .

حيث أعلن مطورين اللعبة " Toys For Bob " من خلال أحد المشاركات أن اللعبة لا تزال تحتاج إلى المزيد من الرعاية ، وهم على يقين بأن اللاعبين سوف يوافقون على أن الوقت الإضافي كان يستحق عندما يتم إصدار اللعبة في النهاية ، وعلى هذا سوف يتم إصدار اللعبة بعد ما يقرب من الشهرين عن الموعد الأصلي للإصدار .


- كما صرح " Paul Yan " رئيس فريق التطوير بالأستوديو قائلا :

 "ان الجميع هنا في Toys for Bob فخورين جدا بإعادة إصدار ثلاثية Spyro بعد كل تلك السنوات ولذلك نحن ملتزمون بشدة لحصول على هذه الألعاب على شكلها الصحيح ولذلك فقد قررنا تأجيل تاريخ إصدار"  Spyro Reignited Trilogy   " حتى يوم 13 من نوفمبر  2018، ولكننا كنا نتمنى فى الحقيقه أن يتم الإصدار في الموعد المحدد له ، ولكن الثلاثية بحاجة إلى المزيد من الرعاية والاهتمام ولذلك نري أن الوقت الإضافي يستحق ذلك  . نتمنى لكم الفائده .


المصدر الاول : gamingbolt

المصدر الثانى : قيمراوى .
...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...