القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة سامسونج تبدأ عصر جديد بهاتف جديد مزود بــ 3 كاميرات




انه بعد يوم على تسريب صور للهاتف الجديد سامسونج جلاكسى A7 فقد اعلنت شركة سامسونج الكوريه رسميا عن اطلاق هاتفها الجديد والذى يقوم بدعم عدد من المواصفات المميزه والرائعه وخصوصا فيما يتعلق بالكاميرا .

ويعتبر الهاتف سامسونج جلاكسى A7 أول هاتف من سامسونج يدعم كاميرا ثلاثية خلفية بدقة 24 و8 و5 ميجا بكسل، بينما زود بكاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل .

وتتيح الكاميرا تقنية تحسين المشهد الذكي ، حيث تحدد الجسم المراد تصويره ، وتضبط آليا درجات التباين والسطوع واللون ، لتخرج الصورة في أفضل حالاتها الممكنه  .

وتقدر هذه الكاميرا ايضا على دمج البكسلات مع بعضها البعض من اجل الحصول على صورة أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة  .وقد زود الهاتف بشاشة عرض قياس 6 إنشات من نوع Super AMOLED وتوفر دقة عرض تبلغ 2220 1080 X بكسل ، وفق ما ذكر موقع " إنجادجت " التقني .

ويعمل ايضا الهاتف سامسونج " جالاكسي  "  A7بنظام التشغيل آندرويد 8 ، كما أنه يدمج معالجا سريع ثماني النواه ويوفر ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 و6 جيجا بايت ، في حين تصل سعة التخزين إلى 64 و128 جيجا بايت ، بينما تبلغ سعة البطارية 3300 ميلي أمبير/ ساعة .

وسيتوفر الهاتف في 4 ألوان هي الأزرق والاسود والذهبي والوردي ، حيث سيتاح للبيع في الأسواق الأوروبية والآسيوية هذا الخريف ، دون أن يتم الكشف عن سعره النهائى . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : سكاى نيوز عربيه .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات