القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

هواوى al cube راوتر 4G مع سماعه مدعومه بمساعد اليكسا الصوتى




قامت شركة هواوي بالكشف في معرض IFA عن جهاز جديد يعمل كراوتر من الجيل الرابع، ومكبر صوت عالي الجودة يبث الصوت بزواية 360 درجه ، ويمكن تصنيفه بجانب المساعدات الصوتية في حال دعمته أمازون ببعض خدمات اليكسا كما وعدت الشركة .

ويشبه شكله Google Home لكنه ممدود بشكل أكبر أفقياً، ذو شكل أسطواني بقطر 11.6 سم وطول 21.8سم، مسطح من الأعلى ويبلغ وزنه 900 جرام . ويدعم الاتصال اللاسلكي عبر تقنية LTE Cat.6 والتي توفر سرعة أكبر من 300 ميجا بايت في الثانية ، ويملك شبكة لاسلكية تعمل بنظام النطاقين بنسخة  802.11 ac، كما أضافت الشركة أنه يملك نظام صوتي قوي وسيكون الجهاز إضافة لأجهزتها الرائدة في مجاله .


ولم تكشف هواوي بعد عن سعر AI Cube  والتي ربما ستعلنه قبل عرضه في الأسواق بفترة قليلة، حيث سيتوفر الجهاز في أوروبا في فترة أعياد الميلاد ، ولا معلومات أكيدة من طرحه في الولايات المتحدة الامريكيه ولا خطط حول طرح هذا الطراز في الصين، وإنما من المرجح أن تقوم شركة هواوي بتقديم مساعد صوتي جديد من اجل ان يحل مكان أليكسا هناك .


وتعمد شركة هواوي بهذه الخطوة من اجل وضع قدمها في سوق المساعدات الصوتية بشكل أولي، لتضم جهازها مستقبلاً بجوار المساعدات الصوتية للشركات الأخرى مثل جوجل وآبل وسامسونج التي أطلقت مساعدها Bixby مؤخرا .
 - المصدر : موقع عالم التقنيه .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات