القائمة الرئيسية

الصفحات

دونالد ترامب يلقن فيسبوك درسا حول الدعم المباشر للحملات السياسيه

دونالد ترامب يلقن فيسبوك درسا حول الدعم المباشر للحملات السياسيه
صرحت شركة فيسبوك إنها لن ترسل بعد الآن اى موظفين إلى مكاتب الحملات السياسية من اجل عرض الدعم قبيل الانتخابات مثلما فعلت مع حملة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب في انتخابات عام 2016
.
ولفترة طويلة قد قدمت الشركة وغيرها من شركات الدعاية الإعلانية على الانترنت مثل شركة جوجل الغنيه عن التعريف والتابعة لألفابت وتويتر مساعدة ومخصصة لتدعيم العلاقات مع كبار المعلنين مثل الحملات الرئاسية .

وفي العام الماضي 2017 وصف براد بارسكيل وهو مسؤول الدعاية لحملة ترامب على الانترنت في 2016 " المشاركة " الفعلية من شركة فيسبوك بأنها كانت حاسمة من اجل فوز المرشح الانتخابات .

وتقول شركة فيسبوك إنها عرضت مساعدة مماثلة لهيلاري كلينتون مرشحة الرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات السابقة لكنها لم تقبل سوى بمستوى مختلف مقارنة بدونالد ترامب  .ولم ترد جوجل وتويتر على الفور على طلبات للتعليق عما إذا كانا سيسحبا دعمهما ام لا .

وتقول شركة فيسبوك إنها قد تعرض مساعدة على المرشحين الأكثر اعتدالا في العالم وذلك من خلال التركيز على تقديم الدعم عبر بوابة على الانترنت بدلا من المساعدة الشخصية .

 وأضافت أنه سوف يظل بوسع المنظمات السياسية الاتصال بالموظفين لتلقي التدريبات الأساسية بشأن استخدام شركة فيسبوك أو للمساعدة بشأن الموافقة على نشر الإعلانات . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : سكاى نيوز عربيه .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...