القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

مكنسة dyson الذكيه الجديده heurist 360 تعمل ليلا




لقد كشفت شركة Dyson عن أحدث المكانس الروبوتية الذكية 360 Heurist وبمميزات في العمل ليلاً، كما تدعم الأوامر الصوتية ايضا . وأحدث المكانس الروبوتية الذكية Dyson 360 Heurist تتميز بإضاءة LED ، كما ان المكنسة الذكية تتصل ايضا مع تطبيق للهاتف يعمل على دعم المستخدم للتحكم في توجيه المكنسة الذكية بالأوامر الصوتية عن بعد وذلك وفقاً للنطاق الذي تعمل فيه ، حيث يعد دعم مكنسة Dyson 360 Heurist بميزة التوجيه الصوتي أفضل المميزات التي أضيفت للمكانس الروبوتية حتى الآن .



ومن المتوقع أن تتوفر مكنسة Dyson 360 Heurist في Amazon لاحقا ، وأيضاً من المتوقع أن تتكامل مع  Alexa، لكن حتى الآن لا يمكن التأكيد على توافق هذا الإصدار مع ابل HomeKit أو مساعد شركة جوجل . ويعد تصميم 360 Heurist يدعمها في العمل ليلاً أو نهاراً بنفس الكفاءة ، كما انها تتميز بمحرك Dyson V2 رقمي يدعم 78000 دورة لكل ثانية .

 وكما انها صممت الفرشاة الخاصة بالمكنسة الروبوتية من شعيرات بعدد يصل الى 6947، أي بنسبة 20% أكثر من الإصدار السابق . ويدعم عمل 360 Heurist معالج رباعي الأنوية أيضاً تأتي مكنسة Dyson 360 بسعر 800$  دولار امريكى ، وعلى أن تتوفر في البداية في السوق الصيني .

- المصدر : التقنيه بلاحدود .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات