القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار




لقد قامت شركة ابل فى الفتره الاخيره من خلال فعاليات مؤتمرها الاخير بتقديم اصدار هاتفها الاكبر حجما والافضل من حيث المواصفات فى هواتف الايفون iphone xs max  والذى ياتى من ابل بحجم شاشه 6.5 بوصه فى الشاشه بتقنية oled  . وهو يقدم للمستخدمين بسعر يبدأ من 1099$ امريكى لنموذج سعة 64 جيجا بايت .

والهاتف يطلق بأكثر من سعة تخزينية للمستخدم، بحيث يأتي نموذج الـ 64 جيجا بايت بسعر 1099 دولار، بينما تقدم ابل نموذج بسعة 256 جيجا بايت بسعر 1249 دولار، ليصل سعر الهاتف في النموذج الأعلى بسعة 512 جيجا بايت إلى سعر 1449 دولار .

هاتف الــ iPhone XS Max يتميز بشاشة  OLED HDR، كما يأتي بقدرة بطارية أعلى لدعم المستخدم بوقت أطول مقارنة بإصدار العام الماضي ، كما تدعم البطارية رقاقة معالج A12 Bionic المميزة بدقة تصنيع 7 nm، والتي تقدم سرعة إستجابة لإطلاق التطبيقات بنسبة تصل الى 30% أسرع .

الرقاقة تدعم أيضاً تقنية Face ID بكفاءة أكثر في العمل، مع دعم الكاميره والصور وتحرير الفيديو بكفاءة أعلى في تحرير تلقائي لتوازن اللون الأبيض في الصور وإزالة العين الحمراء من الصور .



وتقدم شركة ابل هاتف iPhone XS Max مع إعدادات مزدوجة للكاميره الخلفية والتي تأتي بمستشعرات 12 ميجا بيكسل ، ومميزة بتقنية التثبيت البصري ، مع عدسات بزوايا واسعة telephoto ، والتي تضمن تصوير أفضل في الإضاءة المنخفضة .



ودعمت شركة ابل الهاتف أيضاً بتقنية Smart HDR والتي تحاكي إلى حد كبير تقنية جوجل ، حيث تعمل بشكل أكثر كفاءة في دعم المستخدم في تصوير أعلى جودة للموضوع المتحرك ، أيضاً تم دعم تطبيق الكاميره حتى يقدم أكثر من وضع جيد للتصوير . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : التقنيه بلاحدود .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات