القائمة الرئيسية

الصفحات

لهذا السبب بدات شركة مايكروسوفت فى سحب تحديث نظام تشغيلها windows 10




لقد بدأت عملاق البرمجيات شركة مايكروسوفت مؤخراً في سحب تحديث شهر أكتوبر لنظام تشغيل Windows 10 الذي أطلق مؤخراً للمستخدمين . وتوقفت شركة مايكروسوفت عن دفع تحديث شهر أكتوبر من نظام تشغيل ويندوز 10 للمستخدمين، بعد ظهور بعض المشاكل فى الفتره الاخيره .

وقد رصد بعض المستخدمين حذف للملفات الخاصة بهم على الأجهزة عند التحديث إلى الإصدار الجديد من ويندوز 10 والمشكلة التي ظهرت لدى المستخدمين فور التحديث إلى الإصدار الجديد ، قد دفعت عملاق البرمجيات لإتخاذ خطوات سريعة بوقف مؤقت للتحديث .

وكما ظهرت شكاوى من المستخدمين على صفحة الدعم الخاصة بتحديث النظام، وهو ما دفع مايكروسوفت إلى وقف تحديث 1809 من النظام إلى أن يتم التحقق من أسباب ظهور هذه المشكلة .

وقد أشارت مايكروسوفت في تصريحات لها إلى ضرورة الإتصال بمركز الدعم بشكل مباشر فور ظهور هذه المشكلة بعد التحديث ، كما نوهت ايضا على عدم تثبيت الإصدار الذي تم تحميله إلى حين التأكد من إنتهاء المشلكة .

ويذكر ايضا أن تحديث نظام تشغيل ويندوز 10 قد تم حظره على بعض الأجهزة الغير متوافقة مع محرك  Intel، فيما اشتكى البعض من المستخدمين من متصفح Edge من بين مشاكل أخرى . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : التقنيه بلاحدود.
...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات