القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة هواوى تتفوق على شركة ابل للمره الثانيه على التوالى




وفقا لتقرير من شركة IDC فقد استطاعت شركة هواوى التفوق على شركة ابل للمره الثانيه وذلك خلال الربع الثالث من العام 2018 وقد اصبحت ثانى اكبر مصنع للهواتف الذكيه فى العالم بعد شركة سامسونج وابل تأتى فى المركز الثالث .

 ومازالت شركة سامسونج تحتل المركز الاول ولكن مبيعات هواتفها الذكيه قد تراجعت كثيرا مقارنة بنفس الربع العام الماضى حيث انخفضت مبيعاتها بنسبة 13.3% وقد باعت الشركة خلال هذا الربع حوالى 72.3 مليون جهاز ذكى وتستحوذ على 20.1% من سوق الهواتف الذكيه .


 وتأتى شركة هواوى فى المركز الثانى حيث انها تستحوذ على 14.4% من سوق الهواتف الذكيه وقد باعت خلال الربع الثالث من العام الحالى اكثر من 51.8 مليون هاتف ذكى وبزياده تصل نسبتها الى 32.5% مقارنة بنفس الربع العام الماضى . 

وشركة أبل تاتى فى المركز الثالث وتستحوذ على 13% من سوق الهواتف الذكيه وقد باعت خلال الربع الثالث من العام الحالى حوالى 46.9 مليون جهاز ايفون وذلك بزياده تصل نسبتها الى 0.4% مقارنة بنفس الربع فى العام الماضى .


وتأتى شركة شاومى فى المركز الرابع وتستحوذ على 9.2% من سوق الهواتف الذكيه وقد باعت حوالى 33 مليون هاتف ذكى بزياده تصل نسبتها الى 19.1% وذلك مقارنة بنفس الربع فى العام الماضى . 

وتأتى شركة اوبو فى المركز الخامس وتستحوذ على 8.7% من سوق الهواتف الذكيه وقد باعت 31.2 مليون هاتف ذكى خلال الربع الثالث من العام الحالى وقد انخفضت نسبة مبيعات الشركة مقارنة بنفس الربع الماضى  بنسبه تصل الى 0.6% . نتمنى لكم الفائده .
- المصدر : اخبارك .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات