القائمة الرئيسية

الصفحات

ماهى شركات السيارات المشهوره الاكثر بحثا على محرك البحث جوجل حول العالم ؟


لقد  قامت شركة Veygo للتأمين مؤخراً بالقيام بنشر تقرير شامل حول أكثر علامات السيارات بحثا عبر محرك البحث جوجل حول العالم وسنقوم بعرض التقرير لكم :

- بالمركز الاول :

كانت شركة toyota اليابانيه هي علامة السيارات الأولى الأكثر بحثاً في العالم لهذا العام ، حيث انها حصلت على المركز الأول في 57 دولة ، من بين 171 بلداً داخل التقرير، وذلك عبر 7.8 مليون عملية بحث شهرياً عن الصانعة اليابانية .

 ويمكن ملاحظة تضمن ذلك للعديد من الدول العربية مثل " السعودية والبحرين والكويت وعمان وقطر والإمارات واليمن " وبالإضافة إلى  " الولايات المتحدة الامريكيه وكندا واستراليا " وهو ما يعد من أكبر أسواق السيارات في العالم .

- بالمركز الثاني :

 تأتي شركة bmw في طليعة عمليات البحث بأكثر من 25 دولة وما تضمن كل من " مصر والعراق ولبنان وليبيا  إضافة إلى اليابان وكوريا الجنوبية " .

بالمركز الثالث :

 فقد حصلت عليه مرسيدس بعد سيطرة الاهتمام بها على 23 دولة ، ما تضمن كل من  " الجزائر، المغرب، الأردن، تونس، المملكة المتحدة، وألمانيا نفسها " . أما عن  شركة هيونداي ، فقد حازت المركز الأول داخل 15 دولة كان من أبرزها "  روسيا، سلوفاكيا، التشيك، آيرلندا وتشيلي " .

وقد أثبتت شركة لامبورجيني الايطاليه أنها واحدة من أكثر علامات السيارات بحثاً في العالم عبر قدومها بالمركز الأول في 12 دولة ، بما يتضمن " فنزويلا " ، بينما كانت تيسلا هي الأكثر بحثاً في 7 دول ، ما يضم كل من " النرويج ، هولندا وهونج كونج والصين وسنغافور " .

هذا ورغم مدى شهرة العلامات السابق ذكرها ، نجد أن بعض الشركات الأخرى تذيلت القائمة من حيث الاهتمام العالمي بها ، حيث كانت سيارة " باجاني " هي العلامة الأقل بحثاً في العالم ، إضافة لكل من " أكويرا وكرايسلر " اللتان لم تحصلا على الكثير من  عمليات البحث ايضا على مستوى العالم . نتمنى لكم الفائده .
- المصدر : المربع نت .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...