القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

القاء القبض على كارلوس غصن Carlos Ghosn رئيس شركة Nissan


لقد ألقي القبض مؤخراً على Carlos Ghosn رئيس شركة  Nissanحيث انه يواجه العديد من التهم لإستخدام أصول الشركة والتلاعب بالأوراق  مؤخراً حيث يواجه العديد من التهم لإستخدام أصول الشركة والتلاعب بالأوراق المالية في بورصة طوكيو .

يحظى Ghosn رئيس شركة نيسان بتاريخ كبير وطويل في عالم صناعة السيارات ، حيث ساهم في نجاح  Renault، وNissan  وأيضاً Mitsubishi  . كما ساهم ايضا وبشكل كبير في خطة إعادة إحياء علامة Nissan التجارية خلال فى عام 1999 .

وقد أثرت مشاركة  Carlos Ghosnوالذي يأتي من أصول فرنسية وبرازيلية في Nissan بشكل كبير، بعد أن تراكمت الديون لتصل إلى اكثر من 20 مليار دولار، حيث إتخذ قرارات صارمة بتخفيض العمالة بنسبة 20% في الشركة ، إلى جانب قرارات بإغلاق عدد من المصانع ايضا .

 وهو ما ساهم بالتأكيد في إحياء الشركة من جديد  مره اخرى ومن جانب أخر فقد جاء تقرير التحقيقات بعد إلقاء القبض على Carlos Ghosn ليؤكد على أن الشركة قد تعاونت مع مكتب التحقيقات من اجل كشف كلاً من  Kelly و  Ghosn، حيث كشفت التحقيقات عن إستخدام Carlos Ghosn  أصول الشركة لحسابه الخاص وكما تلاعب كلاً من Kelly وCarlos Ghosn  في مبالغ التعويض الخاصة بالأوراق المالية ايضا .


ووفقا للتطورات الأخيرة يبدأ Hiroto Saikawa الرئيس التنفيذي لشركة نيسان في الإجتماع بمجلس الإدارة من اجل عزل Kelly و Ghosn من مناصبهم ، كما قدمت شركة نيسان إعتذارا رسميا للمساهمين في الشركة بعد إنتهاء التحقيقات وإلقاء القبض على كلاً من Kelly و Carlos Ghosn . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : التقنيه بلا حدود .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 






تعليقات