القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

بعض مميزات الهاتف الجديد one plus 6t من شركة one plus




قامت شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الجديد كليا OnePlus 6T، وهو بمثابة ثاني هاتف رائد للشركة في العام الحالى 2018 ومن الواضح أن الهاتف يأتي بعدة مميزات جديدة كليا ، ولكن بالطبع الخبر السار هنا هو أنه إذا كنت أحد ملاك الهاتف OnePlus 6 وتشعر بأنك تعرضت للخداع قليلا بسبب فترة الإطلاق القصيرة ، فلا داعي للقلق لأن شركة OnePlus لن تتجاهلك ابدا فى النهايه .
وفي الواقع، لقد أكدت شركة OnePlus أنها سوف تجلب بعض مميزات الهاتف OnePlus 6T إلى الهاتف  OnePlus 6 ، وذلك بالطبع وفقا لمقالة منشورة في المنتديات الرسمية التابعة للشركة ، وهي المقالة التي أكدت فيها الشركة أنها سوف تجلب وضع Nightscape Mode الذي وصل مع الهاتف OnePlus 6T إلى الهاتف OnePlus 6 وبالنسبة لمن لم يسمع عن وضع Nightscape Mode من قبل ، فهو بالطبع يساعد على تحسين الصور التي يتم إلتقاطها في الليل على غرار وضع Night Sight في الهاتفين Google Pixel 3 و  Google Pixel 3 XL .


ووفقا لشركة  OnePlusفانه يجب أن تكون هذه الميزة في طريقها إلى الهاتف OnePlus 6 في نهاية الأسبوع الحالى . وتشير المقالة كذلك إلى أن ميزات أخرى من المحتمل لها أن تشق طريقها إلى الهاتف  OnePlus 6، والتي تشتمل على الإيماءات وإضاءة الأستوديو .


 ولكن لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن ، وهذا ما يفرض علينا الإنتظار لرؤية ما سيحدث في نهاية المطاف . وعليك ان تلاحظ أنه تمت الإشارة إلى أن هذه الميزات سوف تشق طريقها إلى الهاتف OnePlus 6 فقط في الوقت الراهن ، وبالتالي فنحن لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الميزات سوف تشق طريقها إلى هواتف OnePlus القديمة أم لا . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : العرب اليوم .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات