تعرف على الاصدار الجديد من قلم ابل pencil 2 من شركة ابل apple - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

تعرف على الاصدار الجديد من قلم ابل pencil 2 من شركة ابل apple




لقد كشف تشركة ابل apple بالامس عن اجهزة ايباد برو الجديده للعام 2019 ومعها قدمت لنا الاصدار الجديد من قلمها المميز apple pencil  والمخصص من اجل الكتابه والرسم فما هو الجديد التى اضافته شركة ابل للقلم بعد مضى ثلاثة سنوات تقريبا على الاصدار الاول لقلمها .


- من عيوب الاصدار الاول :
ان الاصدار الاول من قلم ابل apple pencil كان فى منتهى الروعه وكان يقوم بالعديد والكثير من الوظائف على الوجه الاكمل له ولكن كانت ابرز عيوبه هى صعوبة حمله واذ لم يكون هناك مكان مخصص له فى الجهاز وكان ايضا شحنه عبر منفذ lightning لم يكون من الامور المناسبه للكثيرين من المستخدمين .


- من مميزات الاصدار الجديد من قلم ابل apple pencil :
1 – الالتصاق المغناطيسى بالايباد فى قلم ابل 2 .
2 – الشحن اللاسلكى : شركة ابل قامت بحل المشكله الثانيه فى قلمها الا وهى مشكلة الشحن اذ تغيرت طريقة الشحن ولن يكون المستخدم بحاجه الى شحنهعبر منفذ الشحن ولكن سوف يتم شحن القلم بشكل لاسلكى وذلك بمجرد التصاقه مغناطيسيا بجهاز الايباد 
3 – التعرف على النقر :
ان قلم ابل الجديد كليا apple pencil 2  يستطيع ان يتعرف على النقر اذ بامكان المستخدم ان يقوم بالنقر على القلم من اجل التحويل بين وضع الكتابه او الرسم ووضع الممحاه مثلا فى تطبيق الملاحظات .


- موعد الاصدار والسعر :
ان قلم ابل الجديد apple pencil 2  سوف يتم اطلاقه فى الاسواق فى بداية شهر نوفمبر وذلك بسعر 129 $ امريكى وبزياده قدرها 30$ عن الاصدار الاول والذى يبلغ 99$ والجدير بالذكر ان هذا القلم الجديد متوافق فقط مع اجهزة الايباد الجديده للعام 2018 بشاشه 11" بوصه و 12.9" بوصه . نتمنى لكم الفائده .
- المصدر : العرب اليوم .

..............................................


ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....