خلل جديد فى هواتف pixel 3 من google يؤدى الى تعطيل الكاميرا - موقع سؤال وجواب لتكنولوجيا المعلومات والسيارات

اعلان

أحدث الموضوعات

خلل جديد فى هواتف pixel 3 من google يؤدى الى تعطيل الكاميرا




ان التقارير لم تتوقف والتى تشير الى ظهور عيوب فنيه وتقنيه او خلل لدى مستخدمين هواتف pixel 3 فى الفتره الاخيره واليوم ومن جديد قد تم الكشف عن خلل فى pixel3 فى الفتره الاخيره .

وقد اختلفت التقارير بالنسبه لمستخدمى هواتف pixel3 حول العيوب او الخلل الذى يظهر فى الهواتف بحيث اشارت البعض من التقارير الى اختفاء الرسائل النصيه من الهاتف وبينما اشار البعض الاخر الى اختفاء الصور والى عيوب فى ادارة الذاكره فى الهاتف . وفى الوقت الذى قد بدأت فيه بالفعل عملاق البحث جوجل فى العمل على اصلاح البعض من تلك المشاكل والتى قد ظهرت لدى المستخدمين فقد ظهرت مشكله جديده فى تقارير المستخدمين والتى تشير الى تعطل الكاميرا فى هاتف pixe3 .

وقد اشار مستخدمين الهاتف الى رساله تشير الى خطأ عند اطلاق تطبيق الكاميرا بشكل مباشر وبينما اشار البعض الى تنشيط تطبيقات اخرى عند محاولة استخدام الكاميرا مع رسالة اخرى تشير الى تعطل امكانية الوصول الى تطبيق الكاميرا وايضا قد لجأ العديد من مستخدمى هاتف pixel3 الى اغلاق الهاتف بشكل كامل واعادة تشغيله من جديد من اجل تشغيل الكاميرا وبينما اكد البعض الاخر على استمرار ظهور المشكله حتى مع اعادة ضبط المصنع بالنسبه للهاتف . ويذكر ايضا ان عيوب الكاميرا فى الهواتف الذكيه هى تعتبر من اكثر العيوب المحبطه لمستخدمى الهواتف الذكيه المميزه والتى تشكل الكاميرا فيها العنصر الرئيسى لشراء الهاتف ومع تأكيد البعض على بدء تغيير وحدات الهاتف عبر جوجل الا ان شركة جوجل لم تقم بتقديم اعلانا رسميا من اجل تغيير وحدات الهاتف المتضرره . نتمنى لكم التوفيق .
- المصدر : التقنيه بلا حدود .

..............................................


ليست هناك تعليقات

اترك تعليقك وشارك المعلومه لتعم الفائده وشكرا لمرورك الكريم ....