القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

تعرف معنا على افضل التطبيقات للهواتف فى عام 2018 والتى اختارتها جوجل




لقد أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن اختياراتها لأفضل تطبيقات الهواتف الذكية لنظام التشغيل " أندرويد " كما منحت ايضا أحد تطبيقات تعلم اللغات لقب أفضل تطبيق في العام . ووفق ما ذكر موقع " مشابل " والمختص في أخبار التكنولوجيا ، قائمة " جوجل " للتطبيقات الأفضل في 2018 ، والتي جاء في مقدمتها تطبيق تعلم اللغات " Drops " ، والذي يتيح تعلم اكثر من 31 لغة مختلفة .
وقد حصلت لعبة " PBUG " على لقب أفضل لعبة في العام . وقد صنفت " جوجل " قائمة تفضيلاتها إلى عدة أقسام ، من بينها " التطبيقات الأكثر إمتاعًا " والتي جاء في مقدمته تطبيق " Vimage " والذي يتيح إدراج رسوم الأنيميشن إلى الصور الشخصية ، وقسم " الكنوز المخفية أو التطبيقات غير الرائجة " ، والذي جاء في مقدمته تطبيق " Slowly " والذي يتيح التواصل مع الأصدقاء عن بعد عبر الانترنت .

وتضمنت ايضا القائمة تصنيف " تطوير الذات " ، والذي جاء في مقدمته تطبيق " Mimo " والذي يتيح تعلم كتابة الأكواد ، وفي المركز الثاني تطبيق 10% Happier الذي يقدم حلول بسيطة لتعلم التأمل والاسترخاء . وفي قسم " المساعد اليومي " قد جاء تطبيق " Tasty " في المركز الأول وفي المركز الثاني جاء تطبيق " Otter Voice Notes "  وأخيرا حاز تطبيق "  YouTube TV" على الأفضل بين اختيارات المستخدمين . نتمنى لكم التوفيق والسداد .

- المصدر : موقع مصراوى .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات