القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 8 تطبيقات اخباريه لانظمة التشغيل اندرويد على الاطلاق


ان سرعة حصولك على الأخبار والمعلومات تعتبر من أهم مقومات الأشخاص الناجحين هذه الأيام وبالأخص سرعة الحصول عليها ، فالمعلومات أصبحت أقوى الأسلحة فى كافة المجالات المختلفه . وإن كنت من المهتمين بالأخبار بمختلف أنواعها أو تحاول أن تتابع آخر المستجدات بالنسبة لمجال عملك في أي وقت وأي لحظة فربما هذه التطبيقات الرائعة قد تساعدك فى ذلك . واليك افضل 8 تطبيقات اخباريه تعمل على انظمة التشغيل اندرويد :
 
1 – تطبيق feedly  :
Feedly  هي واحدة من تطبيقات الأخبار الأكثر شعبية وشهره ، حيث يمكنك الوصول إلى خلاصة الأخبار التي تهتم بها على هاتفك المحمول أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال موقع الويب الخاص.  وتطبيق وخدمة feedly مجانية تماما للاستخدام أيضا   .ويعتبر التطبيق من أفضل الأدوات لتنظيم وقراءة ومشاركة الأخبار والمعلومات التي تحتاجها للبقاء على اطلاع وصاحب معرفة معظم وطوال و يساعدك Feedly على اكتشاف خلاصات الأخبار الرائعة .

وكما يمكنك تنظيمها في حسابك على نحو جيد  وقراءتها في مكان واحد ايضا  .وباستخدام Feedly ، يمكنك بسهولة تنظيم جميع منشوراتك ومدونتك وقنوات YouTube والمزيد في مكان واحد واستهلاكها ومشاركتها بكفاءة أكبر واسرع . وبالطبع لا مزيد من التنقل ومضيعة الوقت بين المنصات . فان كل المحتوى يأتى إليك في مكان واحد ، بتنسيق جيد وسهل القراءة . ويمكن استخدام التطبيق لقراءة المدونات وتعلم موضوعات جديدة وتتبع الكلمات الرئيسية والعلامات التجارية والشركات .

وإن الوصول السريع إلى الكثير من مصادر الأخبار والمعلومات المختلفة يعني أنه يمكنك بسهولة مواكبة الاتجاهات المهمة في مجال عملك وبناء الخبرات حول الموضوعات التي تهتم بها حقًا . وكما يقدم Feedly عمليات دمج مفيدة مع  Facebook " و Twitter و Evernote  و  Buffer و OneNote  و  Pinterest و LinkedIn و  IFTTT و"  Zapier  بحيث يمكنك مشاركة القصص بسهولة مع شبكتك و زملائك في الفريق  .

2 – تطبيق Flipboard :
ان تطبيق Flipboard  هو أحد تطبيقات الأخبار الأكثر شعبية . وهو بطريقة شبيهة بتطبيق Feedly. ويمكنك إنشاء مجموعة مخصصة من خلال مصادر الأخبار والمواقع والأماكن الأخرى المفضلة لديك. Flipboard  ويختلف عن Feedly  من خلال كونها أكثر جمالا وتنوعا . وتتضمن الصور المتحركة الممتعة والصور الكبيرة وواجهة المستخدم التي يوفرها  مظهر التطبيق . 

كما أن لديها مميزات إضافية لأشياء مثل الاكتشاف . ويمكنك الحصول عليه واستخدامه مجانًا    .ان Flipboard هو عباره عن تطبيق إخباري متخصص حائز على الجوائز ويستخدمه الملايين من الأشخاص يوميًا. ويجمع Flipboard الأخبار والقصص الشائعة والمحادثات حتى تتمكن من الوقوف على أحدث وأروع القصص في عصرنا . 

ينظم تطبيق Flipboard  الأخبار والأحداث العالمية حتى تعطيك المنظور الكامل ، حتى تتمكن من التركيز على الاستثمار في نفسك ، والبقاء على اطلاع ، وتشعر وكأنك قضيت وقتك جيدًا . ركز على ما يهمك ، وليس المشاركات العشوائية لحياة الأشخاص الآخرين .

وتعمل كل من أخبار Google و Google Now عبر مساعد Google و Google Appبالطريقة نفسها . ويعمل Google Now على تتبع عمليات البحث واهتماماتك . ثم يعطيك مقالات إخبارية ذات صلة بتلك الاهتمامات . وتطبيق أخبار Google هو أحد تطبيقات الأخبار الأحدث للجوال . وهو يفعل نفس الشيء في الأساس ، لكنه يركز فقط على الأخبار .

 وكلاهما يتطلب بعض الترقيع وبعض الوقت للأشياء المناسبة لتظهر. ومع ذلك ، فهما تطبيقان إخباريان مناسبان تمامًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار طوال اليوم وكل يوم . وهم أيضا على حد سواء مجانا  .أخبار Google هو تطبيق إخباري ذكي ينظم أخبار ما يحدث في العالم لمساعدتك في معرفة المزيد عن القصص التي تهمك وتفيدك .

3 – تطبيق Inoreader :
ان تطبيق Inoreader  هو عباره عن واحد من تطبيقات الأخبار الجيدة . ويمكنك من الحصول على قارئ الأخبار الذي يمكنك تخصيصه حسب ذوقك . ويشمل العديد من الأخبار والمعلومات  المدعمة بأكثر من 28 موضوعًا في الصفحة الرئيسية ومعدة طبقا لاهتماماتك لأولئك الذين لا يرغبون في البحث عن مصادرهم الخاصة . 

ويتميز التطبيق بدعم العمل بدون إنترنت ، ومجموعة مختارة لائقة من الموضوعات ، وسوف يتتبع ما تقوم بقرائته . إنها أدوات ليست متعمقة فى العمل  مثل Feedly . ومع ذلك ، فهو يعتبر بديل جيد لأولئك الذين لا يرغبون في القيام بالكثير من العمل لإعداد المصادر للحصول على المعلومات . والتطبيق مجاني تماما للاستخدام .

ويستخدم التطبيق على الصعيد العالمي من قبل المتخصصين في التكنولوجيا ، والمتخصصين في مجال الأعمال ، والمسوقين الرقميين ، ومؤسسات الأبحاث ، وناشري المحتوى ، وغير ذلك. Inoreader  هو تطبيق إخباري لا يوفر تجربة قراءة جميلة وخفيفة فحسب ، بل يمتاز أيضًا بقيامه بتجميع الأخبار القوية ومميزات التنظيم التي تسمح لك ببناء مثالي لتغذية الأخبار الشخصية . وعن طريق تثبيت Inoreader سوف تحصل في النهاية على التحكم في كمية مذهلة من المحتوى الجديد الذي يتم إصداره في الويب بشكل يومى .

4 – تطبيق Pocket :
 ان تطبيق  Pocket هو عباره عن واحد من أكثر تطبيقات الأخبار الفريدة . وسيحفظ أي محتوى تستعرضه أثناء اتصالك خلال يومك . ولا شك في أنك ستعثر على شيء ما على Twitter أو Facebook أو في دردشة لا يمكنك قراءتها الآن . ويمكنّك تطبيق Pocket من حفظ هذه الأخبار بها ومن ثم العودة لقراءتها في وقت لاحق . وكما يقدم التطبيق دعم العمل دون اتصال ، تجربة قراءة لائقه .

 ويمكن للمستخدمين القيام بالاشتراك وشراء الخدمات من التطبيق . فهو يوفر مساحة تخزين غير محدودة ونظام علامات للمساعدة في البقاء منظمًا في قراءة المقالات والنصوص النصية بالإضافة إلى مميزات إضافية للكمبيوتر الشخصي .
استخدم تطبيق Pocket لالتقاط المحتوى الذي يصل إليك طوال اليوم ، وقم بمتابعة وفحص المساحة الخاصة بك المليئة بالموضوعات التي تهمك فقط .

 ويمكنك حفظ أحدث الأخبار والمقالات والأخبار والرياضة ومقاطع الفيديو من أي جهاز وأي ناشر أو تطبيق . ثم قم بتغذية عقلك من خلال تجربة قراءة ومشاهدة وسماع مصممة للعيون الهادئة والأيدي الحرة والتركيز الجيد  .وتعمل ميزة الصوت في Pocket على تحويل أي خبر أو مقالة أو مشاركة مدونة إلى تجربة سمعية بدون استخدام اليدين خالية من الأعين . ويمكنك الآن تحويل المحتوى إلى ملف صوتي يمكن الاستماع اليه  أثناء طهي الطعام أو التنقل أو ممارسة التمارين أو المشي أو مجرد الاسترخاء والاستماع .

5 – تطبيق Reddit :
 ان  Reddit نفسها كصفحة مقدمة من الإنترنت هذا صحيح على الأقل في الغالب ومعظم الأخبار تتجه إلى مكان ما ويمكنك الاشتراك في subreddits والتي تتيح لك رؤية مختلف المصالح . يمكنك العثور في subreddit على كل شيء تقريبًا من الأزياء إلى التقنية ، و Android الى iOS ، وكل شيء . والتطبيق الرسمي جيد بما فيه الكفاية للقيام بوظيفته . وليس لديه العديد من ميزات المستخدم القوية . ومع ذلك ، فإنه يتمكن من تقديم  التجربة الأساسية للمستخدمين بشكل جيد للغاية . ويمكن أن يكون المجتمع على Reddit ساذجًا في بعض الأحيان . 

ومع ذلك وبشكل عام ، فهي واحدة من تطبيقات ومجتمعات الأخبار الأفضل ايضا . ويضيف الاشتراك الشهري الاختياري بعض الميزات الإضافية ويزيل الإعلانات ومع أكثر من 100 ألف مجتمع نشط ، في Reddit يمكنك الضحك والتفكير والمناقشة والغوص عميقا في المواضيع التي تهمك  و Reddit مجاني ومفتوح للجميع للنشر والمشاركة والتصويت .

 ويمكنك مشاركة شغفك بكتبك المفضلة وأفلام وألعاب الفيديو والرياضة والبرامج التلفزيونية والموسيقى والتكنولوجيا مع ملايين الأشخاص الذين يشاركونك اهتماماتك  .ومع التطبيق الرسمي في Reddit ، يمكنك مواكبة أحدث الاتجاهات على الإنترنت ! واكتشاف الأخبار العاجلة أولاً ، مقاطع الفيديو الأكثر انتشارا ، والنكت المضحكة . 

يسهّل تطبيق Reddit الرسمي العثور على المواضيع الأكثر ملاءمة لك ، مع تمرير لا نهائي لتدفقات المحتوى بما في ذلك ملفات GIF ومقاطع الفيديو وواجهة تحميل سريعة . ويمتلك تطبيق Reddit الرسمي إمكانية الوصول إلى ميزات جديدة حصرية مثل  Chat و Community Group Chat والمزيد من المميزات الاضافيه ايضا .

6 - تطبيق Al Jazeera Network‏ :
فى محاولة من الجزيره Al Jazeera Network‏ للوصول إلى المهتمين بأخبار الشرق الأوسط فى أي مكان أطلقت مؤسسة الجزيرة الاخبارية تطبيق الجزيرة الاخباري  Al Jazeera Network‏ لكى تصل إليك فى أي مكان لتغطية الأخبار فى الشرق الأوسط والمناطق الساخنة فى العالم . 

فى خطوة من المؤسسة لزيادة عدد متابعيها وزيادة قدرتها على التأثير وبعيدا عن المنظور السياسي للقناة​ إلا أنها من أنجح وأقوى المؤسسات الاخبارية فى الشرق الأوسط وتطبيقها يجعل بين يديك جميع الأخبار من جميع المجالات السياسية والرياضية والاقتصادية والترفيهيه ايضا  .

7- تطبيق News360 :
ان تطبيق  News360 هو عباره عن تطبيق إخباري مجاني يستخدم الذكاء الاصطناعي لجلب أكثر الأخبار إثارة للاهتمام لأكثر من 7 مليون مستخدم حول العالم . ولك القدرهفى تخصيص خلاصة الأخبار كما تريدها .

 اختر اهتماماتك من أكثر من مليون موضوع ممكن ، وسيعمل التطبيق ويصبح أفضل في كل مرة تقوم باستخدامه فيها . ويمتلك التطبيق أكثر من 100000 مصدر ، من كبار مزودي الأخبار الوطنية في بلدك ، إلى مواقع الويب والمدونات المحلية المتخصصة .

مع واجهة جميلة تسمح لك بسرعة مسح عناوين ومعاينة القصص والغوص في اعماق المحتوى المختلف  .قم ايضا بتوصيل حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لجعل تطبيق  News360 أكثر ذكاء حول ما تريد . ويمكنك ايضا تبادل القصص مع أصدقائك بنقرة واحدة . يمكّنك من حفظ الأخبار على جهازك للقراءة بلا اتصال بالإنترنت أو على متن رحلة أو في مترو الأنفاق . وقم بمزامنة اهتماماتك والقصص المحفوظة مع News360 على هاتفك أو جهازك اللوحي أو Android TV أو على  news360.com. ويجمع تطبيق  News360 آلاف المصادر الإخبارية وينظمها لتلبية تفضيلاتك المخصصة للأخبار . واحصل على تنبيهات الأخبار العاجلة والإشعارات للبقاء على القمة .

8 – تطبيق Smart news  :
لقد أصبح تطبيق Smart news  أحد أفضل التطبيقات الاخبارية لدى مستخدمي الهواتف الذكية حيث أنه يقوم بتحليل الأخبار من العديد من المواقع ويقوم بعرضها للمستخدمين في تقسيمات أكثر ذكاءا وبشكل مريح للتطبيق مما يجعل استخدام التطبيق أكثر راحة وأكثر استخدامًا من قبل القراء . 

ويعتبر هذا التطبيق بالطبع من أفضل التطبيقات التي تراعي تجربة المستخدم مما يجذب العديد من الزوار فى النهايه . نتمنى لكم التوفيق .

- المصدر : ثقف نفسك .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...