القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج تعلن عن موعد اطلاق هاتفها الخارق من الجيل الخامس

شركة سامسونج تعلن عن موعد اطلاق هاتفها الخارق من الجيل الخامس
لقد أعلنت شركة الاتصالات الأميركية " فيرايزون " و" سامسونج " عن إطلاق أول الهواتف الذكية التجارية والمتوافقة مع شبكة الجيل الخامس  5G في الولايات المتحدة الامريكيه ، في النصف الأول من العام القادم  2019.

ومن المقرر ايضا أن تقوم الشركتان بكشف النقاب عن النموذج الأولي للهاتف الجديد والمدعوم من منصة Qualcomm Snapdragon Mobile " " الرائدة مع مودم Snapdragon X50 5G NR ووحدات لا سلكية ، وذلك في مؤتمر" Qualcomm Snapdragon Technology " السنوي في كلام من " ماوي ، هاواي " هذا الأسبوع .

وقد قال نائب رئيس قسم الأجهزة اللاسلكية والتسويق في شركة فيرايزون ، برايان هيغينز : " ستستهل شبكة  5G عصرًا جديدًا من الاتصال عبر الهاتف المحمول ومما يسمح للناس بالاتصال بالبيانات وتبادل الخبرات بطرق لم تكن ممكنة على الإطلاق من قبل. وقد أضاف : " نحن نتشارك في صنع هاتف ذكي يضع قوة شبكة الجيل الخامس بين يديكم " .

وسوف توفر خدمة 5G  نطاقا تردديًا كبيرًا وفرصًا أكبر للاتصال بطرق متطورة وإضافة ايضا إلى سرعة فائقة في التحميل أسرع من شبكة   4G LTE المستخدمة اليوم . ولم يتم الإعلان تحديدا عن طراز الهاتف الذي سوف يعمل مع الشبكة الفائقة السرعة الجديدة.  

وقد أطلقت شركة سامسونج التي ستطرح أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم في وقت مبكر من عام 2019 ، شراكة مع  Verizon فيما يخص شبكات  5G  المنزلية وذلك منذ بداية العام  2018 . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : سكاى نيوز عربيه .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...