القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة huawei تقوم بتقديم هاتفها الجديد mate 20 بالعديد من المزايا وعرض خاص لدى شركة زين السعوديه

شركة huawei تقوم بتقديم هاتفها الجديد mate 20 بالعديد من المزايا وعرض خاص لدى شركة زين السعوديه
لقد كشفت شركة هواوي huawei في شهر أكتوبر عن سلسلة هواتفها الرائدة  Mate 20، حيث انها أضافت أفضل الإمكانيات مما توصلت له في عالم الهواتف الذكية وقدمتها للجمهور حول العالم ليتسنى له اختيار ما يناسب حاجاته لتحقيق صفقة رابحة . 

وبعد ان طرحت شركة هواوي huawei لسلسلة هواتفها الجديدة بالمنطقة ، فقد أصبح بإمكان المستخدمين في المملكة العربية السعودية الحصول على نسخة Mate 20 وبعرض خاص عن طريق شركة زين السعودية للاتصالات ، بحيث يتوفر الهاتف بلونه الأسود وبسعة تخزينية 128 جيجا بايت .

ويمكن ايضا لمن يرغب باقتناء الهاتف الحصول عليه مجانًا بالاشتراك مع باقة اتصالات مصممة خصيصًا من الشركة، ويشمل الاختيار بين باقة 299 ريال والتي تحتوي على 3000 دقيقة مجانية محلية على الشبكة ومثلها محليًا خارج الشبكة وبجانب 50 جيجا بايت من البيانات و20 ريال رصيد تطبيقات لمدة 6 أشهر، أو باقة 199 ريال مع 1500 دقيقة مجانية على زين ومثلها على الشبكات المحلية الأخرى وبالإضافة إلى 25 جيجا بايت من البيانات المجانية .


ويأتي هاتف Mate 20 مع كاميرا أمامية بدقة 24 ميجا بكسل في الأمام ، كما يحمل ثلاث كاميرات بالخلف بإمكانيات كبيره  وتتمثل في عدسة بدقة 16 ميجا بكسل فائقة الاتساع ، عدسة واسعة بدقة 12 ميجا بكسل ، وعدسة تقريب بدقة 8 ميجا بكسل . وتضيف الشركة مع هاتفها شاشة بقياس 6.53 بوصة من نوع  LCD، ومستشعر للبصمة في الخلف ، بالإضافة إلى بطارية بقدرة 4000 مللي أمبير/ ساعة . 

ويأتي ذلك ايضا نتيجة التطور الذي وضعته شركة هواوي في هاتفها وامدته برقاقة المعالجة القوية Kirin 980 والذي يعتبر أول معالج للهواتف الذكية بتقنية 7 نانومتر، وقدرات ذكاء اصطناعي فائقة بفضل وجود معالجين عصبيين مع معالج مركزي ومعالج رسومات . والجدير بالذكر ايضا أن جميع الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة المتمثلة بنسبة 5% ، كما أن المشترك يتوجب عليه التعهد بالاشتراك لمدة 24 شهرا بإحدى الباقات المعروضه من اجل الحصول على الجهاز بشكل مجانى . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : عالم التقنيه .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...