القائمة الرئيسية

الصفحات

instagram تتيح المشاركه للقصص بخصوصيه تامه عبر خاصية الأصدقاء المقربين Close Friends

instagram تتيح المشاركه للقصص بخصوصيه تامه عبر خاصية الأصدقاء المقربين Close Friends
انستجرام instagram عودتنا بكثرة تحديثاتها وإضافة المميزات والخصائص الجديدة سواءً باقتباس عن المنصات الأخرى أو بإضافات معدلة ، ولعل أخرها كان توفير المنصة لخاصية الأصدقاء المقربين أو" Close Friends " والتي من خلالها يستطيع المستخدم مشاركة القصة بخصوصية مع الأصدقاء المقربين في الوقت الذي لا يود مشاركتها مع جميع المتابعين أو أنه معني بمشاركتها مع أشخاص بعينهم .

ومن خلال هذه الميزة " Close Friends " سوف يملك المستخدم مرونة في مشاركة القصة مع أشخاص محددين في الوقت الذي يريد وبمعزل عن بقية المتابعين ، وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة يجب أولاً هيكلة قائمة الأصدقاء المقربين والذي يود المستخدم مشاركتهم القصة وذلك من خلال القائمة الموجودة في الصفحة الشخصية للحساب والضغط على الخاصية .
وفيما سيكون التحكم بها بشكل مطلق للمستخدم من حيث إضافة وحذف الأشخاص من القائمة وبالإضافة لعدم مقدرة أي من المتابعين إرسال طلب للانضمام اليها ويمكن لأي مستخدم معرفة أنه ضمن  المقربين لصديق ما على المنصة من خلال حلقة خضراء حول صورته في شريط القصص أو شعار سوف يظهر  باللون الأخضر في أسفل القصة التى يتم عرضها . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : عالم التقنيه .

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...