القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

شركة موتورولا سوف تطلق هاتفها الجديد Moto G7 Power ببطاريه 5000 ملى امبير فى العام القادم




ظهر فى الأسبوع الماضي عدداً من التسريبات حول الخط الإنتاجي الجديد من هواتف موتورولا الجديده Moto G7  لتشمل هذه التسريبات أكثر من طراز في هذا الخط وهي Moto G7 و Moto G7 Plus و Moto G7 Play وأخرها تسريب متعلق بـ Moto G7 Power وفقاً لموقع المطوريين XDA Developers حيث سلط الضوء على بيانات الهاتف في سجلات لجنة التجارة الفدرالية   FCC  .

ومن الواضح في عرض الهاتف لدى اللجنة الفيدرالية تزويد شركة موتورولا لهاتفها القادم ببطارية بسعة تصل الى 5000 مللي أمبير، بحيث تركز الشركة في هذه النسخة من G7 القادم في 2019 على قوة أداء البطارية بشكل واضح ومعايير عن هاتف Moto G Play والذي أطلقته هذا العام بسعة بطارية 4000 مللي أمبير ويمكنها المكوث لمدة ثلاث أيام قيد الاستخدام المتوسط .


وأما بالنسبة للمواصفات الداخلية الأخرى لـ Moto G7 Powerفوفقاً لـ XDA فأنها لن تكون بقوة مواصفات الهاتف الأساسي لنسخة G7 القادمة بل أقل منها بحيث سيعمل الهاتف بـمعالج سناب دراجون 632 وتقول الشائعات أيضاً أن الذاكرة العشوائية للهاتف سوف تكون من 2 : 6 جيجا بايت وسيحتوي الهاتف على مساحة تخزينية من 32 : 64 جيجا بايت . نتمنى لكم الفائده .

- المصدر : عالم التقنيه .

...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات