القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث الاخبار

السبب الحقيقى وراء ايقاف واتساب whatsapp على اجهزة ايفون القديمه




لن يكون بمقدرة مستخدمى هواتف ايفون القديمه ان يقوموا بتحميل التطبيق مره اخرى الا ان كان لديهم نظام تشغيل ios 8 وما فوق من الاصدارات الاعلى والاحدث وبالطبع تبعا لهذا التغيير فانه لن يعود بوسع مستخدمين اجهزة الايفون 4 او الاجهزه الاخرى الاقدم ان يقوموا باعادة تنزيل التطبيق مره اخرى او حتى تلقى التحديثات التى تصل بين الحين والاخر .

وفى نفس الوقت يتجه واتساب الى ميزتين مهمتين جدا من اجل اطالة عمر البطاريه فى الجهاز والتحكم فى مستوى الاضاءه خلال فترة الليل من اجل حماية العين وبحسب مانقلته صحيفة " ديلى ميل البريطانيه " فان هذه الميزه الجديده سوف تقلل من الطابع الوهاج للشاشه خلال فترة الليل .

وهذا بالطبع مما يؤدى بشكل مباشر الى التقليل من استهلاك الطاقه فى الجهاز ولان الكثيرين يحرصون كل الحرص على الاتصال من الهواتف وهم يستعدون للنوم فان هذا الوضع المظلم للهاتف سوف يجعل خلفية التطبيق وقائمته الرئيسيه تبدو على نحو اكثر ظلمه .

وبالطبع قد سبق لتطبيقات رائده فى التواصل الاجتماعى مثل تويتر ويوتيوب ان قامت بتقديم هذه الطريقة المفيده لصحة العين واداء الجهاز ولكن بالطبع هذا التغيير سوف يكون متاحا فى اقرب وقت للمستخدمين وسوف تقوم هذه الخاصيه المتواجده فى الهواتف الذكيه على الحد من الاشعه الزرقاء .

وسط مخاوف طبيه من ان يعانى الجيل الحالى من متاعب فى العيون مستقبلا من وراء المواظبه والاستمراريه على الاستخدام المتواصل للاجهزه الحديثه عموما ويؤدى هذا الضوء الازرق الى اضطرابات فى النوم كما انه يؤثر ايضا على الساعه البيولوجيه لدى الانسان ولذلك ينصح الخبراء بتفادى استخدام الاجهزه قبل النوم او الخلود للسرير . نتمنى لكم الفائده .

...............................

- لاتنسىى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ... 





تعليقات