القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على شهاده دوليه معتمده فى التسويق الرقمى مجانا من جوجل وانت فى منزلك


فى فيديو اليوم سوف اقدم لكم اهم النصائح والارشادات من اجل التمكن من الحصول على شهاده دوليه معترف بها وموثقه من جوجل من خلال اجتياز دورة " مهارات من جوجل " والتى من خلالها يمكن الحصول على العديد من الخبرات المهاريه والاحترافيه المفيده .

والتى سوف تعود عليك بالنفع فى عملك الخاص او حتى فى التقديم على الوظائف فى الشركات المختلفه ولعل من اهم تلك الدورات التدريبيه المقدمه من شركة جوجل العملاقه هى دورة " مهارات من جوجل " والتى من ضمنها مهارات فى التسويق الرقمى والتى تحتوى على اكثر من 26 وحده تدريبيه واكثر من 40 ساعه تدريبيه وسوف تجد معلومات رائعه وهامه جدا سوف تفيدك من خلال اجتيازك لتلك الدوره التدريبيه ومنها :

1 - تحسين مهاراتك في مجال التسويق الرقمي .
2 - سوف تساعدك فى التعرف على أدوات تساعد في نمو نشاطك التجاري .
3 - سوف تساعدك فى التحضير للدخول في المسار المهني الذي تريده .

وفى الفيديو الذى قمت باعداده قمت بعمل شرح تفصيلى لكيفية قيامى باجتياز الدوره كامله وكيفية الحصول على الشهاده بكل سهوله وكيفية تفادى الاخطاء المختلفه والطرق الصحيحه المتبعه من اجل اجتياز كافة الاسئله والاختبارات المختلفه والتى فى نهايتها سوف تحصل على الشهاده المعتمده والموثقه من شركة جوجل بكل سهوله . اتمنى لكم التوفيق والنجاح .


- للاشتراك فى البرنامج التدريبى مهارات من جوجل والبدأ فى التعلم والحصول على الشهاده التدريبيه فقط قم بزيارة الرابط التالى :


- شاهد فيديو كيفية الحصول على شهاده دوليه معتمده فى التسويق الرقمى مجانا من جوجل وانت فى منزلك على قناتنا على يوتيوب :



.............................................

- صور متفرقه لورش العمل فى مهارات من جوجل ومثال على الشهاده :


...............................

- لاتنسى الاشتراك فى قناتنا على يوتيوب وتفعيل جرس التنبيهات ليصلك المزيد ...